أحمد شيبة: سعيد برد فعل الجمهور عن أغانى «الفتوة» وانتظروا دويتو مع طارق الشيخ

 أحمد شيبة أحمد شيبة
 
محمود جلال
أعرب المطرب الشعبي أحمد شيبة عن سعادته بردود الأفعال الجمهور والأصدقاء وأبطال العمل التى تلقاها عقب طرح أغانيه بمسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال،  مشيرا إلى أن ردود الأفعال فاقت توقعاته، وأن الأغنية الشعبية فى العمل لها جماهيرية كبيرة.
 
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"عين": "يشرفنى وجودى فى هذا المسلسل، مع نجوم كبار وأسماء كبيرة قائمة على هذا المسلسل، وأشكر من اختارنى لغناء داخل مسلسل، وبالأخص شركة سينرجى، لذلك أتوجه لهم بالشكر على هذه الثقة".
 
وأوضح أنه يستعد لطرح أكثر من ثلاث دويتوهات غنائية جديدة فى شهر رمضان؛ الأول مع المطرب طارق الشيخ والذى كنت أتمنى العمل معه منذ فترة كبيرة، والثانى مع الفنان أحمد حاتم لطرح دويتو فى أحد الإعلانات بشكل مختلف وجديد، والثالث مع أوكا وأورتيجا ومحمد عدوية.
 
وفى سياق آخر يستعد أحمد شيبة لتقديم أوبريت غنائى جديد مع المطربة أمينة يحمل اسم "خليك في البيت"، كلمات الشاعر الغنائى شفيق كارما، وألحان تامر حجاج، توزيع وهندسة صوتية محمد صقر، وتم تصويره فيديو كليب من إخراج هيثم عنتر، ومن المقرر أن يظهر فى الكليب كل من: أحمد بدير، وكمال أبو رية، ومها أحمد، وأحمد ماهر، وسيتم طرحه فى الأيام المقبلة.
 
يذكر أن مسلسل "الفتوة" إنتاج شركة سينرجى، إشراف عام حسام شوقى، منتج فنى فتحى إسماعيل، ومن بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ومى عمر ونجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض وضياء عبد الخالق ومحمود حافظ ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد، ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر