أحمد السبكى: التعاون مع الزعيم عادل إمام شرف ومحمد رمضان مش قليل الأصل

أحمد السبكى أحمد السبكى
 
مصطفى القصبى
قال المنتج أحمد السبكى، إنه كان من المفترض أن يشارك الزعيم عادل إمام فى عمل سينمائى كتبه الراحل محمود أبو زيد، ولكن لم يحدث نصيب، واصفا إياه بالنجم الكبير، وأن التعاون معه شرف، مشيرا إلى أن الزعيم لم يأخذ موقفا من أفلام السبكى.
 
وأضاف أثناء استضافته فى برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذى تقدمه المخرجة إيناس الدغيدى، إن الفنان محمد رجب دائما ما يتدخل فى سيناريو العمل الذى يقدمه، وأفلامه تحقق نجاحا فى دور العرض، والدليل على ذلك فيلم "محترم إلا ربع"، الذى نافس عدة أفلام تم طرحها معه فى نفس الموسم، منها "ابن القنصل" و"زهايمر".
 
وأكد المنتج أحمد السبكى، أن الفنان محمد رمضان يعتبر بمثابة ابنه فى الوسط الفنى، وهو أول من رفع أجره فى أفلام السينما، ولو طلب منى أجر زيادة لا أمانع من ذلك، ولا توجد خلافات معه حاليا.
 
وأشار إلى أنه لم يختلف مع محمد رمضان، ولكنه الآن متعاقد مع شركات أخرى، وفى حال طلب منه العودة للعمل معا سيعود، مضيفا: "وقت ما بطلب محمد رمضان هيجليلى، وهو مش قليل الأصل وأجره مش عالى".
 
وردا على سؤال اتهامه بنشر البلطجة فى أفلامه قال السبكى: قدمت 80 فيلما ولم أُدخل البلطجة البيوت، وهناك أفلام أخرى تقدم نفس نوعية أفلامى زى إبراهيم الأبيض ولا أحد بينتقدها"، كما أشار السبكى إلى أن أفلام الرقص والغناء للمطربين الشعبيين التى يقدمها فى الأعياد شهرت اسمه كمنتج فنى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر