HBO تجدد مسلسل Insecure لموسم خامس

Insecure Insecure
 
لميس محمد

أعلنت شبكة HBO تجديد سلسلة الكوميديا ​​Insecure للموسم الخامس، وقالت إيمى جرافيت، نائب الرئيس التنفيذى، HBO Programming، "يسعدنا أن عيسى وبرنتيس وفريق Insecure بأكمله سيعودون معًا للموسم الخامس، بينما ننعم بأوقات مسلية، فإن قصصهم تجعلنا جميعًا نشعر بقليل من الوحدة فى العالم"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

طرح الموسم الرابع من Insecure يوم 12 أبريل الماضى، لأول مرة على HBO، المسلسل من بطولة عيسى راى الذى يرأس فريق التمثيل، ويستمر فى متابعة شخصياتنا المفضلة أثناء تقييم علاقاتهم، الجديدة والقديمة، فى محاولة لمعرفة من وما يأتى معهم فى المرحلة التالية من حياتهم.

يشمل فريق ممثلين الموسم الرابع عيسى راى، وإيفون أورجى، وجاى إليس، وناتاشا روثويل، وأماندا سيل، وألكسندر هودج.

كما أعلنت شبكة HBO عملها على مسلسل جديد مستوحى من سلسلة الرعب Hellraiser، على أن يطرح المسلسل تحت نفس الاسم، وسيقوم كل من المؤلفين مارك فيرهيدن ومايكل دوجيرتي، وديفيد جوردون جرين (Halloween2018) بكتابة بعض من الحلقات الأولى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter"، وتعتمد السلسة على سلسلة Hellraiser، والذى يضم حاليًا 10 أفلام، طرح أخر أجزاء فى آخرها 2018، تحت اسم Hellraiser: Judgement.

وسيكون المشروع استمرارًا وليس إعادة إنتاج للأسطورة الراسخة لسلسلة الأفلام، والتى تركز على مجموعة من الكائنات الشريرة من الجحيم المعروفة باسم Cenobites، بقيادة شخصية Pinhead الشهيرة.

أول فيلم من سلسلة Hellraiser، كان من تأليف وإخراج Clive Barker، وطرح فى عام 1987، لا يشارك Barker حاليًا فى مشروع HBO.

وفى سياق آخر ورغم الانخفاض الواضح فى عدد مشاهدات الموسم الثالث من مسلسل Westworld، إلا أنه أعلنت شبكة HBO عن تجديدها مسلسل الخيال العلمى Westworld، للموسم الرابع من العمل التليفزيونى للموسم 2020-21، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، وذلك قبل الانتهاء من الموسم الثالث الذى ينتظر عرض آخر حلقتين منه، على أن ينتهى فى 3 مايو المقبل، وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثالث إلى 0.23 تقييمًا فى الفئة العمرية بين 18 و49 عاما، بمجموع 799 الف مشاهد، مقارنة بالموسم الثاني، وانخفض ذلك بنسبة 63% فى الإصدار التجريبى وبنسبة 49% فى نسبة المشاهدة. وعلى الرغم من انخفاض التصنيفات يبدو أن HBO تثق بمستقبل Westworld.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر