Paramount تعلن عن بدء العمل على جزء رابع من سلسلة G.I. Joe

فيلم G.I. Joe فيلم G.I. Joe
 
لميس محمد

تعمل شركتا Paramount Pictures وHasbro على تطوير جزء رابع من سلسلة G.I. Joe، وتجرى مفاوضات مع فريق الكتابة الذى سيضم كلا من: Joe Shrapnel وAnna Waterhouse لكتابة لعمل الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety"، سيكون الفيلم استكمال للجزء الثالث القادم Snake Eyes: G.I. Joe Origins، مع نجم "كريزى ريتش آسيانز" هنرى جولدنج فى الدور القيادى كرئيس لمجموعة مكافحة الإرهاب.

وكانت أعلنت شركة Paramount عن اختيار المخرج روبرت شونتكى، لإخراج فيلم Snake Eyes التابع لسلسلة G.I. Joe، وسبق وأخرج روبرت شونتكى فيلمين من سلسلة أفلام الخيال العلمى Divergent، وسيقوم بكتابة الفيلم إيفان سبيليوتوبولوس، مؤلف فيلم Beauty and the Beast.

فيلم Snake Eyes سيدور حول نينجا صامت ظهر لأول مرة فى ثمانينات القرن الماضى كجزء من إعادة إطلاق لعبة "هاسبرو" و"مارفيل كوميكس" لخط اللعب، الذى أطلق عليه اسم "جى. آى". جو: بطل أمريكى حقيقى، وترتدى الشخصية ملابس سوداء، لا يكشف عن وجهه أبدا ولا يتحدث أبدا، برزت الشخصية بين المجموعة العسكرية المناهضة للإرهاب، وسرعان ما أثبت أنها الأكثر شعبية.

كما أعلنت شركة Paramount عن تأجيل طرح فيلم الممثل العالم مايكل بى جوردن الجديد Without Remorse، من 18 سبتمبر المقبل إلى 2 أكتوبر من نفس العام، العمل الجديد من إخراج ستيفانو سوليما وتأليف تايلور شيريدان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety"، فيلم Without Remorse هى قصة أصل جون كلارك، الذى يلعبه جوردان، ضابط العمليات البحرية الذى تحول إلى وكالة المخابرات المركزية والذى يعمل على الانتقام بعد مقتل صديقته على يد أحد تجار المخدرات فى بالتيمور.

وأجلت شركة Paramount مواعيد طرح الجزء الثانى من فيلم الرعب A Quiet Place لأجل غير مسمى، حيث من المقرر أن تدرس موعدا جديدا وتعلن عنه لاحقا.

وكان من المقرر أن يشهد شهر مارس 2020 عرض الجزء الثانى من فيلم الرعب A Quiet Place، لكنه تقرر تأجيل عرضه لأجل غير مسمى أيضا، وهو فيلم الرعب الذى يعتبر استكمالا لنجاح جزئه الأول الذى دارت أحداثه فى مزرعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة، لكنها تتعرض إلى رعب كبير بعد هجوم الأشباح والكائنات المخيفة عليهم، وتجسد إيملى بلانت دور الأم، بينما جسد مخرج العمل جون كراسينسكى والمشارك فى الفيلم يقوم بدور زوجها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر