ماريا كارى وبون جوفى أبرز المشاركين بـRise Up New York لدعم الجهود ضد كورونا

ماريا كارى ماريا كارى
 
رانيا علوى

يشارك عدد كبير من النجوم العالميين، يوم 11 مايو، الجرى فى "Rise Up New York"، وهى حملة تليفزيونية افتراضية على مستوى المدينة لزيادة الوعى والتمويل لمساعدة سكان نيويورك المتأثرين بجائحة فيروس كورونا "COVID-19"، وذلك حسب موقع "بيلبورد".

والحدث تنظمه iHeartMedia  و"Robin Hood" وهى أكبر منظمة لمكافحة الفقر فى نيويورك، ومن المقرر أن يشارك به عدد من أكبر الموسيقيين والممثلين والكوميديين والطهاة وغيرهم من المشاهير.

سيشارك فى هذا الحدث كل من: بون جوفى وبيلى جويل وماريا كارى وستينج، إلى جانب عدد آخر من الفنانين التى سيتم الإعلان عنهم قريبا.

وقال ويس مور، الرئيس التنفيذى لشركة روبن هود فى بيان: "تقع مدينة نيويورك فى بؤرة جائحة COVID-19 ، وقد خلقت هذه الأزمة مجموعة جديدة كاملة من التحديات لملايين سكان نيويورك، الذين كافحوا بالفعل من أجل تغطية نفقاتهم .. وهذه لحظة يجب أن نتكاتف فيها جميعا معا، وننهض معا كمجتمع لدعم جيراننا ودعم بعضنا البعض".

وكشف خلال حديثه أن الهدف الحقيقى هو جمع الأموال لجهود الإغاثة مع تخصيص 100 فى المائة من التبرعات لتوفير الغذاء والمأوى والمساعدات النقدية والصحة والصحة العقلية والخدمات القانونية، والدعم التعليمى لأكثر الفئات ضعفا فى المدينة، خلال تفشى فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر