جوناثان نولان يصرح عن مستقبل مسلسل Westworld

مسلسل Westworld مسلسل Westworld
 
لميس محمد

انتهى عرض الموسم الثالث من Westworld، وصرح المؤلفان جوناثان نولان وليزا جوى عن مستقبل المسلسل، حيث ناقش نولان الخطط المستقبلية للمسلسل، وقال: "أريد فقط أن أوضح، لم أتحدث مع ليزا أبدًا عن عدد المواسم التى ستنتهى بعدها سلسلة Westworld، ولكن فى البداية ذكر جيمس مارسدن خمسة مواسم، بعد الانتهاء من الموسم الأول"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".

وأكمل نولان حديثه قائلا: "ومؤخرا انتشرت بعض المعلومات عن وجود أكثر من 5 مواسم، ولكن إلى الآن، لم نتحدث عنها بشكل واضح أو نستقر عن عدد المواسم التى يمكننا العمل عليها، وأعتقد أنه عندما كانت لدينا الخطة لم يتم تحديدها لعدد محدد من المواسم، خاصة عندما يكون لديك مسلسل يسير بنجاح واضح، فأنت تريد البقاء طالما أنك تروى قصة مقنعة. نحن نتجه نحو هذه الغاية، لكننا لم نرسمها بالكامل".

وكشفت تقارير أجنبية منذ أيام أن الموسم الجديد قد حصل على تقييمات مرتفعة من قبل بعض النقاد، بعد مشاهدتهم لأول أربع حلقات من المسلسل، قبل عرضه رسميا، وكشفت الشبكة الأمريكية منتصف الشهر الماضى، عن التريلر الأول للموسم الثالث والجديد من مسلسل الخيال العلمى Westworld، والذى كشف الكثير من الشخصيات الجديدة التى تشارك لأول مرة ضمن الموسم الجديد من الممثل العالمى آرون بول.

وتعرض المسلسل الشهير للتأجيل عدة مرات، بعد تعرض مكان التصوير لحريق هائل، أدى إلى تلف جميع ديكورات التصوير فى نوفمبر عام 2018.

مسلسل Westworld يشارك فى بطولته كل من: بن بارنز، وانجريد بولسو، وبيردل، وكليفتون كولينز، وايد هاريس، وأنتونى هوبكنز، وجيمس مارسدن، وثاندى نيوتن، وسيمون كوارترمان، ورودريجو سانتورو، وأنجيلا صرافيان وجيمى سيمبسون، وإيفان راشيل وود، وشانون وودوارد، وجيفرى رايت، وإيزابيلا ألفاريز، وميك باش، وكريستيفر سيدينو.

سلسلة الخيال العلمى لـ جوناثان نولان وليزا جوى مستوحاة من فيلم ويست وورلد لمايكل كريشتون الذى طرح فى عام 1973، وتدور فى حديقة وايلد ويست الترفيهية التى أنشأها الدكتور روبرت فورد (السير أنتونى هوبكينز) مع الروبوتات الشبيهة بالإنسان، حيث يتم تشجيع الضيوف لتنغمس فى الأوهام وتلبية رغباتهم.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر