إياد نصار: أفضّل الأعمال التى تعود بالزمن للوراء ولهذا اخترت «ليالينا 80»

إياد نصار إياد نصار
 
محمد زكريا

يخوض النجم إياد نصار دراما رمضان هذا العام، من خلال بطولة مسلسل "ليالينا 80"، الذى يتم عرضه بشكل حصرى على قناة cbc، حيث يخوض فى العمل تجربة جديدة فى أعمال الحقب الزمنية، خاصة أن أحداث المسلسل تدور فى فترة الثمانينات، وهذه النوعية يفضلها إياد نصار، وقدم العديد من التجارب فيها، مثل: "الجماعة" و"أفراح القبة" و"حواديت الشانزليزيه".

وأكد أياد نصار لـ"عين" أنه تلقى أكثر من مشروع للعرض فى شهر رمضان هذا العام، ووقع اختياره على "ليالينا 80" قائلاً: "أكثر الأعمال التى تلفت انتباهى دائما، هى التى تعتمد على العودة إلى فترة تاريخية معينة، ومن الأشياء التى تشغل تفكيرى دائما هى الطبقة الوسطى التى لم تعد موجودة فى مجتمعاتنا العربية، وسط تساؤلات حول أين ذهبت؟ وماذا حدث لها؟ وليالينا يجيب على هذه الأسئلة بشكل معين ولذلك قررت تقديمه".

 

اياد نصار وغادة عادل فى مشهد من ليالينا
اياد نصار وغادة عادل فى مشهد من ليالينا

 

وأضاف إياد إلى أنه ينشغل دائما بالطبقة الوسطى، التى كان لها دورها المهم فى المجتمع خلال مرحلة معينة، موضحا: "نناقش هذه الأمور فى "ليالينا 80"، حيث أصبحت هذه الطبقة مشغولة بالأمان الاقتصادى أكثر، بعد ما كان كل اهتمامها بالمجتمع وتثقيفه، وكانت هذه الطبقة تنتج أغلب هذه الفئات، وبعد ذلك أصبح الأمان الاقتصادى الهاجس الأهم لهم، ليفقدها دورها".

مسلسل "ليالينا 80" بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، رنا رئيس، هاجر الشرنوبى، منة عرفة، نورهان، سارة التونسى، هشام الشاذلى، صبرى عبد المنعم، سناء شافع، أشرف زكى، وياسمين كساب، محمد رشاد، أمينة مغربى، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى.

 

ليالينا
ليالينا

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر