إياد نصار: نتناول الحقية الزمنية فى «ليالينا 80» بمنتهى البساطة

اياد نصار اياد نصار
 
محمد زكريا

أكد النجم إياد نصار أن مسلسل "ليالينا 80" الذى يقوم ببطولته ويعرض حالياً بشكل حصرى على قناة cbc، بعيداً تماماً على مفهوم الأعمال النخبوية كما يعتقد البعض، لافتاً أنه عمل به عمق يستطيع المشاهد رؤيته بأكثر من مستوى.

وأوضح إياد لـ"عين": "العمل يناقش إنسانيات لكل البشر، فنتكلم فى أشياء بسيطة وغير معقدة، عن بنى آدمين من خلال عائلات تنتمى لطبقات ومناطق مختلقة، والحقيقة أننا نتحدث فى المسلسل عن المرحلة التاريخية بمنتهى البساطة من خلال قصص بسيطة جداً، ومشاكل معروفة ومفهومة وحكايات لكل الطبقات".

اياد نصار فى ليالينا
اياد نصار فى ليالينا

وأشار إياد إلى أن فترة الثمانينات التى يتم مناقشتها فى "ليالينا 80" متبقى منها أشياء مازالت فى منازلنا مثل الفيديو والكاسيت حتى وإن كنا لا نستخدم هذه الأدوات فالنوستالجيا هى الأهم قائلاً: "حالة الحنين لمرحلة معينة هى الموجودة فى المسلسل لأن عناصر هذه الفترة موجودة فى حياتنا من بنايات وتفاصيل وناس نعرفهم، هناك حالة حنين عند المشاهد عندما يرى هذه الحقبة التاريخية".

مسلسل "ليالينا 80" بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، رنا رئيس، هاجر الشرنوبى، منة عرفة، نورهان، سارة التونسى، هشام الشاذلى، صبرى عبد المنعم، سناء شافع، أشرف زكى، وياسمين كساب، محمد رشاد، أمينة مغربى وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى.

اياد نصار وغادة عادل فى مشهد من ليالينا

اياد نصار وغادة عادل فى مشهد من ليالينا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر