محمود عمرو ياسين عن دوره فى «الفتوة»: عمل صعب وأكسبنى خبرة كبيرة

محمود عمرو  ياسين محمود عمرو ياسين
 
محمود جلال

كشف الفنان الشاب محمود عمرو ياسين أن ترشيحه لمسلسل "الفتوة"، بطولة الفنان ياسر جلال، كان عن طريق مؤلف العمل هانى سرحان، بعد مشاهدته فى مسلسل "نصيبى وقسمتك"، وبعد ذلك قدمه لمخرج العمل حسين المبناوى والفنان ياسر جلال اللذين رحبا به، مضيفا أنهما لم يلتقيا به قبل ذلك، لكنهما شاهداه فى "نصيبى وقسمتك".

محمود عمرو  ياسين (1)

وصرح محمود لـ"عين" بأن تحضيرات شخصيته فى "الفتوة" بدور عبده سيد اللبان، ابن الفنان رياض الخولى "فتوة المدبح" بأحداث المسلسل، أخذت وقتا طويلا نظرا لاختلاف الزمان والطبقات الاجتماعية فى العمل عن الواقع، وأن الشخصية جديدة عليه لم يقدمها من قبل.

محمود عمرو  ياسين (2)

وعن تحضيره للشخصية أوضح أنه قرأ كثيرا عن هذه الفترة الزمنية، وعن حياة الطبقتين المتوسطة والفقيرة فى كثير من الأمور اليومية مثل طريقة الكلام والملابس وغيرها، حتى يستطيع تأدية دوره فى العمل بشكل مناسب يرضى الجمهور.

وأشار محمود إلى أن تواجد الفنانين ياسر جلال ورياض الخولى فى العمل أعطاه قدرا كبيرا من الطمأنينة والراحة النفسية وجعله يشعر أنه وسط أهله، مؤكدا أن هذا الإحساس فى صالح العمل، حيث يخرجه فى صورة جيدة تلقى قبولا جماهيريا.

محمود عمرو  ياسين (3)

أما عن استفادة من المشاركة فى العمل أكد عمر أن مسلسل "الفتوة" عمل ناجح سيترك بصمة لدى الجمهور، وسيكون سببًا فى شهرته، مضيفا أنه اكتسب من المشاركة فى هذا العمل خبرة فنية كبيرة نظرا لصعوبة الشخصية واختلافها عن أعماله السابقة، واختتم قائلا أتمنى أن أكسب ثقة الجمهور من خلال أداء الشخصية وأن أكون عند حسن ظنهم.

مسلسل "الفتوة" تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم هم مى عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وأنعام سالوسة وموسيقى تصويرية شادى مؤنس.


محمود عمرو  ياسين (4)
محمود عمرو ياسين

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر