كاتى بيرى وريتا أورا بحدث فنى ضخم للتصدى لفيروس كورونا.. اعرف التفاصيل

كاتي بيري وريتا اورا كاتي بيري وريتا اورا
 
رانيا علوى

يشارك اليوم عدد من نجوم الغناء فى واحد من أهم الأحداث الفنية وهو " SHEIN Together" الذى يساعد فى الإغاثة من فيروس كورونا " COVID-19 " الذى يهدد العالم الآن، وأول النجوم المشاركين اليوم بهذا الحدث هى النجمة العالمية كاتى بيرى التى من المقرر أن تقدم عددا من الأغنيات، وقد دعت كاتى بيرى البالغة من العمر (35 عاما) كل محبيها ومعجبيها لانتظارها اليوم "أونلاين" بهذا الحث الضخم الذى سيقام بعد ساعات معدودة.

وقد نشرت كاتى بيرى على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" الصورة الرسمية للحدث الفنى "SHEIN Together" الذى ينتظره الملايين من محبى وعشاقى الموسقى والغناء حول العالم.

وتشارك أيضا فى هذا الحدث النجمة العالمية ريتا أورا ذات الـ(29 عاما) والتى تتمتع بشعبية كبيرة، ومن المعروف أن أورا تطوعت فى بداية شهر أبريل الماضى بوقتها للمشاركة الخدمة الصحية الوطنية البريطانية (NHS) التى تكافح وسط جائحة فيروس كورونا، حيث تسعى أورا دائما للمشاركة بالأعمال الخيرية.

كما يشارك أيضا اليوم فى الحدث الفنى SHEIN Together كل من نجم الراب الأمريكى الشهير ليل ناس أكس كذلك نجمة الراب الامريكية doja cat.

بوستر الحدث
بوستر الحدث

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر