كيفن هارت يكشف عن انتظاره طفله من زوجته إنيكو باريش

كيفن هارت وزوجته إنيكو باريش كيفن هارت وزوجته إنيكو باريش
 
على الكشوطى
كشف النجم كيفن هارت عن انتظاره طفلة جديدة من زوجته إنيكو باريش وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الأم في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
وكان آخر أعمال كيفن هارت كان فيلم "Jumanji: The Next Level"، ووصلت تكلفة ميزانية الفيلم إلى 125 مليون دولار أمريكى، وكان قد طرح الفيلم الجديد بدور العرض يوم 13 ديسمبر من العام الماضى.
 
وشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم دواين جونسون، كارين جيلان، لوبى كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، وجاك بلاك، انضم النجم العالمى نيك جوناس وغيره إلى الجزء الجديد من السلسلة.
 
الفيلم ينتمى لفئة المغامرة والكوميديا، من إنتاج استوديوهات سونى السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاج الجزء الأول من السلسلة، الذى طرح تحت اسم Jumanji:Welcome to the Jungle""، 90 مليون دولار، وكان من تأليف الثنائى سكوت روزنبرج وريك سومنرز، وإخراج جاك كاسدان، وطرح في عام 2017.
 
ودارت أحداث الجزء الأخير فى إطار من الخيال والتشويق، حول 4 طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، اللعبة تتجسد فى اختياراتهم التى تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن "جومانجى" ليست مجرد لعبة، بل تحدٍ للبقاء على قيد الحياة، وعليك أن تُتم اللعبة لنهايتها لتتمكن من العودة إلى عالمك الحقيقى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر