نيكول كيدمان تعلق أحدث رسومات ابنتها فى منزلها

نيكول كيدمان نيكول كيدمان
 
لميس محمد
تحدثت النجمة العالمية نيكول كيدمان، عن موهبة ابنتها الصغيرة "فيث"، ذات الـ9 سنوات، فى الرسم، حيث قامت برسم كيدمان، وقامت النجمة بتعليق الصورة فى منزلهم بـ ناشفيل، بـ تينيسى فى الولايات المتحدة الأمريكية، تحتوى اللوحة الجميلة على بقعة برتقالية لإضافة لون جذاب، مع كتابة كلمة "أمى" عليها، بالإضافة إلى اسم Faith المكتوب فى أسفل الصورة، دون الكشف عن الصورة، وفقا لما نشر على موقع "hello magazine".
 
وكانت قد كشفت النجمة العالمية نيكول كيدمان عن مهارة جديدة اكتسبتها خلال العزل المنزلى، الذى تقضيه فى قصرها فى مدينة ناشفيل بولاية تينيسى الأمريكية، خوفا من تفشى فيروس كورونا المستجد.
 
وقالت كيدمان عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، إنها تستغل هذا الوقت لتعلم اللغة الإيطالية، حيث نشرت صورة لها وهى تذاكر بأحد الكتب الإيطالية، معلقة: "خلال هذا الوقت أثناء إقامتى فى المنزل، كنت أدرس اللغة الإيطالية التى أعطتنى الأمل والعزاء والتشتيت".
 
وتابعت قائلة: "لطالما أحببت إيطاليا، لكن القدرة على إعادة اكتشاف اللغة الآن كان بمثابة نعمة إنقاذ بالنسبة لى".
 
وكانت نيكول قد أعربت مسبقًا عن رغبتها بتعلّم اللغة الإيطالية، ففى عام 2014، كشفت الممثلة العالمية من أصول أسترالية لمجلّة Marie Claire بأن تحدّثها الإيطالية بطلاقة هو أحد أهم أولوياتها الدائمة.
 
وعلى صعيد مختلف، اختارت نيكول كيدمان الانتقال للعيش فى الولايات المتحدة خلال فترة انتشار وباء فايروس كورونا، إذ أنها تُقيم حاليًا في قصرها الواقعة في مدينة ناشفيل الواقعة فى ولاية تينيسى برفقة زوجها المغنى الريفى "كيث أوربان"، وبناتهما "صانداى روز" البالغة من العمر 11 عامًا، و"فيث مارغريت" البالغة من العمر 9 أعوام.
 
كما أعلنت شبكة HBO عن تأجيل مسلسلها الجديد، The Undoing، لأجل غير مسمى، دون الكشف عن سبب واضح وراء ذلك، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، ولكن طرحت الشبكة اثنين من الفيديوهات الترويجية للعمل الجديد الذى كان مقررا أن يصل إلى الشاشات 10 مايو المقبل، على أن يتضمن الموسم الأول من العمل 7 حلقات تطرح متتالية.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر