النهاية الحلقة 18.. أحمد وفيق يحاول قتل عمرو عبد الجليل بنفس السلاح الذى اخترعه

أحمد وفيق فى مسلسل النهاية أحمد وفيق فى مسلسل النهاية
 
جمال عبد الناصر

انتهت الحلقة 18 من مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف بمحاولة قتل الريس عزيز (عمرو عبد الجليل) للسيد مؤنس(أحمد وفيق)، لكن الأخير يباغته ويسبقه، فى محاولة لقتله، وكان الريس عزيز قد اخترع سلاحا فتاكا، يتغلب على الحديد، ويقتل الروبوتات، ويشرح لمساعده سعادة (محمود الليثى) الدمار الذى سيحدث فى ظل الحرب القادمة، وأن العالم سينتهى فى ظل الحرب القادمة، ويطلب الريس عزيز من مساعده أن يتركه؛ لأن الأمن يراقبه، ويتوقع أن يصلوا له عن طريقه، ويتخفى الريس عزيز ويذهب لـ يسر (محمد العمروسى)، الذى يبلغ عنه ويسلمه للأمن، فيقابل السيد مؤنس الذى يوضح له أن يسر باعه من أجل حبه للمهندسة رضوى (ناهد السباعى)، ويحاول الريس عزيز قتل السيد مؤنس لكن الأخير يسبقه .

وكانت قد بدأت أحداث الحلقة 18 من مسلسل "النهاية" بالتحقيق مع المهندس زين (يوسف الشريف) من رجال أمن الواحة فى قضية مقتل أرسلان، وما زالت التحقيقات مستمرة، وما زال زين يبحث عن إجابات لشفرات أرسلان التى أرسلها له فى رسالة قبل قتله، وتقابل سليمة (سارة عادل) المهندس زين، وما زالت تحاول معرفة فحوى رسالة أرسلان للمهندس زين.

ويحاول المهندس زين الخروج من مسكنه فى تكتل الواحة، لكنه لا يتمكن؛ لأنه لا يملك تصريح خروج، حيث يمنعه أحد رجال الأمن، وما زال يفكر زين فى المخرج وكيفية الخروج من الواحة دون خسائر.

من ناحية أخرى كشف الروبوت زين تجسس السيد مؤنس عليه، عن طريق الطفلة "ريناد"، فيقرر التخلص منها، لكنها تنجو بالصدفة، ولكنه يتوعدها.

السيد مؤنس يقابل يسر، ويطلب منه شحنة جديدة من الخضروات والفواكه، ويطلب يسر من السيد مؤنس أن يخفف عن المهندسة رضوى، فيوافق السيد مؤنس، ويذهب يسر لـ رضوى ويطلب منها ترك منزلها، خوفا عليها من المهندس زين، كما يعرض عليها الذهاب لشقة خاصة جهزها لها، لكنها ترفض عرضه، وتكشف له عما بداخلها، وأنها سوف تفكر فيما عرضه عليها.

صباح (سهر الصايغ) تستدعى فتاة الملجأ "ريناد" داخل مخزن، وتستدعى الروبوت زين، فيسألها عن تجسسها عليه، ويخبرها بأنه سوف يتخلص منها، لكنها ولحسن حظها يدخل عليه عصابة مراد المحروقى وتهرب بعيدا، ثم تأتى شادية لمقابلة صباح، فى الوقت الذى يضرب رجال محمد لطفى صباح على رأسها فتقع مغشيا عليها.

مراد المحروقى يطلب المهندس غفران، مؤكدا له أن كل ملفات الوعى لمهندسى إينرجى كو التى سرقت جمعها له، وتجرى صباح، لتكتشف أن مراد سرق كل الأجهزة، التى تعتبرها صباح أولادها، فتنهار حينما تكتشف ذلك وتبكى.

مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامى، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كل من: عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكى فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما، وتدور أحداثه فى عام 2120، حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع ظهور إنسان آلى مستنسخ منه.

 

 
5ff13a87-4f78-4602-93af-03e66b563710
 

 

07fde9fa-618d-4d98-8dac-b08928c067ed
 

 

8af41baf-28d3-4453-a578-ec20a6500f86
 

 

96c05239-4337-4b3b-81d8-f0ef0bf8d87e

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر