«عمر ودياب» الحلقة 18.. ظهور حلمى بكر وجابر القرموطى بشخصيتيهما الحقيقية

مسلسل عمر ودياب مسلسل عمر ودياب
 
مصطفى القصبى

شهدت الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل "عمر ودياب"، بطولة الفنان على ربيع ومصطفى خاطر، ظهور كل من الإعلامى جابر القرموطى والموسيقار حلمى بكر بشخصيتيهما الحقيقية، حيث ظهرا بعد وقف عمر ودياب عن الغناء، بعد طرحهما أغنية شعبية، وقررا الظهور فى برنامج تليفزيونى للحديث عن هذه الأزمة، وأنهما يجيدون الغناء فى وجود الموسيقار الكبير حلمى بكر.

وكانت الحلقة السابعة عشرة قد شهدت تسجيل كل من على ربيع ومصطفى خاطر "عمر ودياب" فيديوهات على تطبيق تيك توك، وبدأ عدد المتابعين يزداد، ولكن النحس لاحقهما، حيث قام أحد الأشخاص بسرقة الحساب.

وقرر الثنائى الاتجاه للغناء، وطرح أغانيهم على موقع "يوتيوب"، وبالفعل بدآ البحث عن أشخاص متخصصين فى هذا الأمر، وكوّنا فرقة خاصة بهما تحمل اسم "الكفتجية"، وقاموا بتسجيل أغنية على طريقة الراب.

مسلسل "عمر ودياب" يسجل التعاون الأول بين ربيع وخاطر فى الدراما التليفزيونية، بعدما قدم كل منهما مسلسلين من بطولته فى العامين الماضيين، وهو إنتاج شركة سينرجى، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر، وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحى.

ويُعرض المسلسل على قناتى ON والحياة، حيث يُعرض على شاشة الأولى فى تمام الساعة الـ6.30 مساء، بينما يذاع على شاشة الحياة فى تمام الساعة الـ9 مساء، بشكل يومى طوال أيام شهر رمضان.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر