عايدة رياض: ما اتجوزتش بعد محرم فؤاد عشان اتعقدت وكنت بحب بس

عايدة رياض عايدة رياض
 
محمود جلال

أكدت الفنانة عايدة رياض، أن علاقتها بالفنان الكبير أحمد بدير صداقة وزمالة قوية، ولا توجد بينهم أى علاقة ارتباط أو زواج، قائلة: "زواجى من أحمد بدير إشاعة وسيبوا الراجل فى حاله، وعنده ولاد وهو مش من النوع الشقي، وأنا بحب الراجل الشقى".

وأضافت عايدة رياض، فى لقاء ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدى، أنها أضاعت الكثير من الفرص التى كان يمكن من خلالها أن تصبح نجمة من نجوم الصف الأول، مؤكدة أنها جاملت الكثير من الفنانين، ولم يجاملها أحد طوال مسيرتها الفنية.

وتابعت: "عمرى ما حد جاملنى ودخلت الوسط الفنى من خلال المسرح، وأنا مش جريئة كما يروج البعض، وأنا طيبة جدا ويا ريتنى أكون جريئة"، موضحا أن المجتمع العربى والشرقى ملتزم بعادات وتقاليد من الصعب الخروج عنها فى الفن، كما أشارت إلى أن دورها فى فيلم الكيت كات لم يكن إغراء، ولكن بنت فقيرة تتودد إلى شاب تحبه.

كما اعترفت الفنانة عايدة رياض، بأنها تعرضت لعقدة نفسية خلال فترة زواجها من الفنان الراحل محرم فؤاد، قائلة: "محرم فؤاد جوزى الوحيد وأنا اتعقدت من الجواز، ومحرم كان كويس، ولكن كان فرق السن مشكلة، وهو كان بيحبنى قوى وبيغير عليا قوى، وكان قافل الدنيا وصعب قوى".

وكشفت عايدة رياض عن وقوعها فى الحب بعد وفاة محرم فؤاد، قائلة: "كانت عندى أولويات بعد محرم فؤاد، وأنا ما اتجوزتش بعده وكنت بحب بس، وأنا حبيت 3 بعده".

وأشارت الفنانة الكبيرة عايدة رياض إلى أن مواقف الحزن أكثر من الفرح فى حياتها، قائلة: "أنا دموعى من كتر ما بكيت نشفت، وقلبى اللى بيبكى وعندى حزن كبير جوايا فى حياتى، وبحاول أضحك لكن الحزن داخلي"، مشيرة إلى أن شعورها بالوحدة وحش، ولكنها تعودت على الوحدة والشغل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر