حوار.. عبير صبرى: ترددت فى الموافقة على «خيانة عهد» بس الدور طلع حراق

 عبير صبرى عبير صبرى
 
شيماء منصور

حلت النجمة عبير صبرى ضيفة على "عين" عبر مداخلة بالفيديو مع الكاتب الصحفى عمرو صحصاح رئيس تحرير موقع عين، وذلك بعدما حققت نجاحا ملحوظا فى مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة الكبيرة يسرا، والذى ينافس بقوة خلال موسم دراما رمضان الحالى.

 

عبير صبرى 3
عبير صبرى فى مسلسل "خيانة عهد"

 

وقالت عبير صبرى خلال حوارها: عندما عرض على دور "نادية" فى مسلسل "خيانة عهد"، ترددت كثيرا فى الموافقة عليه، وكنت أنوى الاعتذار، وذلك بسبب كونها أم لشباب كبار، فشعرت أن تلك المرحلة لا تشبهنى ولم يحن وقتها، ولكن عندما بدأت الشخصية تظهر خلال الورق أعجبت بها وبدأت فى التفكير فى طريقة تقديمها، وأنا لا أعرف من قام بترشيحى للدور ولكن أعتقد أننى رشحت من خلال شركة الإنتاج "العدل جروب".

الفنانة عبير صبرى وعمرو صحصاح
الفنانة عبير صبرى وعمرو صحصاح

 

وبسؤالها عن اللمسات التى أضافتها فى شخصية نادية، قالت النجمة عبير صبرى: "شخصية نادية هى شخصية غيورة ومتسلطة وأنانية، كما أنها تحب نفسها وتحب أن تكون جميلة طيلة الوقت، ومركز اهتمام الجميع، ووجدت أن صفات تلك الشخصية ستكون ثقيلة على المشاهد لذا أردت تخفيفها ببعض اللمسات الكوميدية كى يتوه المشاهد بين تسلطها وخيانتها وخفة ظلها وهذا ما جعلنى أضيف الكثير من التفاصيل عليها.

عبير صبرى
عبير صبرى

 

وأضافت عبير صبرى: لابد أن يكون لكل فنان لمساته الخاصة فى الشخصية الذى يقدمها وهذا ما يميز فنان عن آخر، فإسقاط روح الفنان على الورق والشخصية يجعله مؤثر بشكل كبير على المشاهد، بعكس أن تقوم بنقل الشخصية كما هى على الورق.

النجمة عبير صبرى والكاتب الصحفى عمرو صحصاح
النجمة عبير صبرى والكاتب الصحفى عمرو صحصاح

 

وعن نظرتها لشخصية نادية وكيف تراها قالت عبير: "نادية شخصية سلبية ومخيفة، ولابد أن تفكر كثيرا قبل أن تتعامل معها حتي تأمن ردود أفعالها غير المتوقعة، فأهم شىء لديها هي مصلحتها الشخصية، فشخصية نادية هي شخصية spicy وتحدى لأى ممثلة، وأضافت عبير نادية موجودة بكثرة في حياتنا اليومية فهى امرأة جميلة من الخارج ولطيفة ومنمقة وذكية ولكن الجانب الخفي من شخصيتها غير معلن سوي للأقربين منها.

عبير صبرى 2
عبير صبرى

 

وتابعت: "الفن ليس من أهدافه موعظة الناس ولكنه يقدم أنماط لشخصيات كثيرة موجودة في الحياة وتعيش معنا وسمات تلك الشخصيات حتي يستطيع المتلقي التمييز بينها عند مقابلتها في الحياة .

عبير صبرى وعمرو صحصاح
عبير صبرى وعمرو صحصاح

 

وعن ملابس الشخصية، وكيف استعدت لها، قالت: حضرت ملابس نادية من "دولابي" فكنت أراها شخصية نرجسية ملفتة ومتصورة أنها أجمل امرأة في الكون، ولهذا السبب قررت اختيار الملابس بنفسي وساعدتني في ذلك إستايلست المسلسل مي جمال لتنسيق ملابس كل مشهد.

عمرو صحصاح وعبير صبرى
 عبير صبرى فى حوارها مع عمرو صحصاح

 

وعن نجاح شخصية سوزى فى مسلسل "الأخ الكبير"، قالت عبير: سوزى هى وش الخير على نادية، فالمسلسل قد نجح نجاحا كبيرا وبذلت الكثير من الجهد فى شخصية سوزى فهى شخصية طيبة وصوتها منخفض عكس نادية تماما، ولكنها أداة فى يد البعض ينفذون بها أهدافهم.

ونفت الفنانة عبير صبرى إجراؤها أى عمليات تجميل من قبل، قائلة: أنا كما أنا منذ ظهورى ومن لا يصدق ذلك يستطيع بكل سهولة الرجوع لأعمالى من أفلام ومسرحيات ومسلسلات منذ ظهورى وسيجد عدم وجود أى تغير فى شكلي.

وأوضحت عبير أنها راضية كل الرضى بما وصلت إليه فى مشوارها الفني، ونجاحها عند تقديم أى عمل هو أمر تفتخر به وهناك الكثير من الإيجابيات التى تذكر عقب ذكر إسم عبير صبرى.

وعن البطولة المطلقة، قالت من المؤكد أننى أطمح فى البطولة الأولى، ولكنها لها حسابات أخرى فليس لدى منتج أو شركة إنتاج أو شخص يدعمنى ويجعلنى بطلة أولي، كما أرى أننى على قدر من المسئولية لتحمل تلك المغامرة، ولكن أرى أيضا أن البطولة الجماعية فى الوقت الحالى هى الأنجح.

ووجهت عبير صبرى رسالة لزوجها دكتور أيمن البياع العالق فى دولة الإمارات بسبب أزمة كورونا، قائلة له: "وحشتنى، ونفسى ترجع لأن التجربة اللى بنعيشها صعبة، خاصة إن إحنا مش عارفين أمتى هتخلص الأزمة، وبرغم سعادتى من نجاح المسلسل لكن السعادة مش كاملة عشان مش بتشاركنى اللحظات دى، وبتمنى تنتهى الأزمة فى أسرع وقت.

وعن ملاحظاته لدور نادية قالت: "زوجى لم يحب شخصية نادية، ويرى أنها لابد أن تأخذ عقابها، وبعد مشهد يسرا معى عندما قامت بتهديدى بالفيديوهات أرسل رسالة لى قائلا: "عهد حطت عليكي".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر