أحمد فلوكس : سأقاضى من سرب فيديو التعدى على أحد أفراد الأمن

احمد فلوكس احمد فلوكس
 
كتب: مصطفى القصبى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو صباح اليوم للفنان أحمد فلوكس معتديا على أحد افراد الامن في إحدى الكومبوندات بمنطقة أكتوبر .

وقال الفنان احمد فلوكس في تصريحات خاصة تعليقا على ماحدث أن الأمن من قام بالاعتداء عليه مشيرا أنه كان ذاهب لتحرير محضر بإحدي السيدات التي تقيم داخل الكمباوند، لكن فوجئ أن الأمن منعه من الدخول .

وأضاف انه سوف يقاضى من سرب هذا الفيديو من كاميرات المراقبة السرية، كما انه يوجد فيديو اخر بالتعدى على سيارته بالشوم وحاليا في طريقه لتحرير محضر ضدهم .

وأشار أن خدمات الأمن في إحدى الكومبوندات في منطقة أكتوبر لديها تاريخ طويل في المصايب .

وكان آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس فيلم "الممر" بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف: هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويرية عمر خيرت.

ونال فلوكس عن دوره فى الفيلم العديد من الاشادات وحصل أيضا على عدة جوائز وتكريمات.

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة، يتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذى يُدعى "نور"، ويناقش المرحلة الزمنية بداية حرب 1967 مرورا بحرب الاستنزاف.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر