رضا المصرى يكتب أغنيتين لـ عبد الباسط حمودة وأحمد شيبة

عبد الباسط حمودة وأحمد شيبة عبد الباسط حمودة وأحمد شيبة
 
محمود جلال

بعد النجاح الذى حققته أغنية تتر نهاية مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، والذى يغنيه المطرب الشعبى أحمد شيبة، قال الشاعر رضا المصرى لـ"عين": "سعيد بنجاح تتر مسلسل "الفتوة" الذى يحمل اسم "الفتونة"، وأضاف أن التتر للمسلسل قمت بتسجيله فى الأسبوع الأخير من شهر شعبان، وهو تعاون مثمر بينى وبين المطرب أحمد شيبة، والملحن حسين محمود، والموزع طه حكيم.

وأوضح أنه انتهى من تسجيل أغنيتين جديدتين الأولى لعبد الباسط حمودة لم يستقر على اسمها حتى الآن، وهى من ألحان وتوزيع طه الحكيم، والأغنية تحمل طابع اجتماعى درامى، والثانية كليب لأحمد شيبة بعنوان "من كتر ماشوفت"، ألحان حسين محمود، وتوزيع ميدو مزيكا.

وتدور أحداث مسلسل الفتوة فى فترة زمنية قديمة قبل 100 عام أو أكثر وتحديداً فى عصر الفتوات، حيث تستعرض الحلقات أوجه الحياة الاجتماعية خلال هذه الفترة من خلال شخصية الفتوة، والأفراد المحيطين بها، كما يتناول بعض الأحداث الأخرى بالحارة المصرية قديمًا وبالتحديد مع بداية القرن العشرين، حيث يسلط الضوء على والصراعات التى دارت خلال هذا العصر.

مسلسل "الفتوة" من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم هم مى عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وأنعام سالوسة وموسيقى تصويرية شادى مؤنس

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر