عادل حسان: 7 رمضان الموسم الثانى لعرض «قواعد العشق الأربعون»

المخرج عادل حسان المخرج عادل حسان
 
إيناس كمال

أعلن المخرج عادل حسان أن الموسم الثانى من العرض المسرحى "قواعد العشق الأربعون"، يبدأ الجمعة 7 رمضان، يأتى هذا بعدما اختتم مساء أمس السبت، الموسم الأول من العرض المسرحى رائعة المؤلفة التركية إليف شافاق، ومن إخراج عادل حسان، وأشرف على ورشة الكتابة رشا عبدالمنعم.

وقال المخرج عادل حسان عبر صفحته الشخصية إن العرض تم بميزانية قليلة كما قدمت مضمونا جادا ومع وجود طاقم عمل أحب العرض وعمل بحب لمدة 45 يوما، كان النتيجة وجود جمهور كامل العدد وإيرادات وصلت إلى 625 ألف جنيه.

يذكر أن العرض بدأ فى 28 مارس الماضى بحضور وزير الثقافة الكاتب حلمى النمنم، ووصلت ميزانية العرض إلى 200 ألف جنيه، وتكلفة تشغيل العرض الشهرية لا تزيد عن 100 ألف جنيه. وتشهد عروضه يوميا حضور شخصيات بارزة فى المجتمع المصرى والعربى، ووزراء حاليين وسابقين بجانب جمهور جديد على مسرح الدولة.

العرض المسرحى "قواعد العشق الأربعون" شارك فيه بالبطولة الفنان بهاء ثروت وملكة جمال مصر فوزية محمد، عزت زين، دينا أحمد، ياسر أبو العينين، المطربة أميرة أبو زيد، والمنشد سمير عزمى، بمشاركة فرقة المولوية العربية، وموسيقى وألحان محمد حسنى، ديكور مصطفى حامد، إضاءة إبراهيم الفرن، وأزياء مها عبدالرحمن، وإخراج عادل حسان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر