أحمد داش: محمد سامى مخرج ذكى بيعرف الشارع عايز إيه ومفيش مشهد سهل أبدا

أحمد داش أحمد داش
 
عماد صفوت

لفت الفنان الشاب أحمد داش الأنظار نحوه من خلال شخصية "عادل" ضمن أحداث مسلسل "البرنس" بطولة النجم محمد رمضان، والذى يعرض حاليا على شاشة dmc، محققا نجاحا كبيرا، وتلقى داش إشادات عدة من النقاد والجمهور على شخصية "المدمن" المستهتر الذى قدمها ببراعية شديدة، حتى وصل الأمر أن الجمهور يناديه فى الشارع بـ"ياض يا عادل يا شمام".

وبسؤال أحمد داش، قال لـ"عين": أحمد الله كثيرا على النجاح الذى حققه مسسل "البرنس"، وعلى نجاح شخصية عادل، مشيرا إلى أنه تلقى ردود أفعال إيجابية على دوره فى المسلسل الذى يعتبره من أهم الأعمال التى قدمها منذ ظهوره على الساحة الفنية.

وأشار داش إلى أنه أثناء تحضيرات المسلسل، عقد عدة جلسات مع المدمنين المتعافين والمصابين فى إحدى دور رعاية الأدمان فى منطقة وادى النطرون، وأنه ظل  24 لمدة ساعة متعايشا بينهم، ويتحدث معهم فى كل التفاصيل، حتى يدرس الشخصية التى سيقدمها فى المسلسل، لافتاً إلى أن المخرج محمد سامى كان حريصا على تقديم الشخصية بشكل حقيقى.

 

20200518230047209

 

وأضاف داش، أن محمد سامى مخرج كبير، وأثبت جدارته فى منطقة التأليف، مشيرا إلى أن سامى سيقدم أعمالاً أكثر إثارة الفترة المقبلة، خاصة أنه يتمتع بذكاء شديد، فضلا عن أنه يعلم جيدا ما يحتاجه الشارع، بالإضافة إلى أن سامى ينزل للطبقات التى تشعر بالظلم والقهر، ولذلك فإن محمد سامى استطاع أن يقدم عملا دراميا فريدا من نوعه، من حيث الإخراج الذى شاهده الجمهور، وتارة أخرى على مستوى السيناريو والحوار الذى أبكى الجمهور.

واستطرد داش، أن المسلسل تناول عدة قضايا مهمة للشباب عن طريق شخصية عادل، أولها أنه ليس بالضرورة أن المدمن يكون شخصا بلا مشاعر، وثانيا أن المدمن تكون لديه دوافع للتوقف عن تلك الأشياء، ولكنه شخص ضعيف يحتاج لمن حوله وتشجعيهم.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس"، و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، وهو (سمكرى) يعمل فى ورشة والده، ويجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والده، وتحدث بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6، وهم: "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحى" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"عبير" رحاب الجمل، و"نورا" ريم سامى، و"عادل" أحمد داش.

مسلسل "البرنس" يُعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة كل من: محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

 

202005090812501250

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر