محمد جمعة اختار أن يكون إنسانا فى مسلسل «البرنس» مع محمد رمضان

محمد جمعة محمد جمعة
 
عماد صفوت

ليس هناك ما هو أجمل من الفن ورسالته.. والفنان محمد جمعة يحرص على تقديم أدوار يسعد بها الجمهور، آخرها دوره فى مسلسل "البرنس" بطولة الفنان محمد رمضان، الذى حقق نجاحا كبيرا على المستويين النقدى والجماهيرى، حيث قدّم جمعة واحدا من أهم أدواره منذ أن ظهر على الساحة الفنية، خاصة أن شخصية الأسطى محمود فى المسلسل، تحتوى على مشاعر وإنسانية كبيرة، اختفت فى عالمنا نحن الآن، والأهم أنه رجل يعرف الله؛ فقدم لابنة رضوان البرنس خدمة إنسانية بتبنيه طفلة ذات 5 أعوام لا تعرف مصيرها عندما ألقى بها عمها في الشارع دون رحمة ولا إنسانية.

وفى مشهد مؤثر جمع محمد جمعة بين الإنسانية والأبوة غير الشرعية فى آن واحد، كاد قلبه يُنزع منه عندما رأى والد مريم (محمد رمضان) يسأل عنها فى موقف "المواردى"، بعد 5 سنوات قام خلالها برعايتها، وارتبط بها هى وزوجته، وصارت الطفلة جزءا لا يتجزأ منهما، والأمر الآخر عندما تهرّب من الأسطى رضوان البرنس، ولم يعترف بأن مريم ضحية الظروف، واعتبرها حقا مشروعا له، علما بأنها ليست ابنته الشرعية، خاصة أنه قام بتربيتها وأحبها، ووفر لها مستقبلا ورعاية.

 

 

محمد جمعة قدم مشهدا رائعا مع محمد رمضان أبكى الجماهير فى الحلقة 27، وكانت مواجهة تحمل الكثير من المعانى الروحية والإنسانية، وقدم جمعة طرحا جديدا وتناولا مختلفا، عن القضية الإنسانية، التى كثيرا ما تشغل الكثيرين، ورصد من خلالها الصراع الفكرى والإنسانى، خصوصا أن جمعة من الفنانين القلائل الذين يجيدون صياغة مفردات هذا الواقع، حيث اختار جمعة أن يكون إنسانا.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس"، و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، وهو (سمكرى) يعمل فى ورشة والده، ويجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والده، وتحدث بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6، وهم: "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحى" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"عبير" رحاب الجمل، و"نورا" ريم سامى، و"عادل" أحمد داش.

مسلسل "البرنس" يُعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة كل من: محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر