HBO تلغى مسلسل Run بعد موسم واحد من عرضه

Run Run
 
لميس محمد
أعلنت شبكة HBO عن إلغاء مسلسل Run، الذى بدأ عرضه فى 12 أبريل الماضى، على أن تعرض حلقة كل أسبوع، وانتهى عرض المسلسل يوم 24 مايو الجارى، وحصد تقييمات جيدة، ولكن بالرغم من ذلك إلا أن العمل من ضمن الأعمال الأقل مشاهدة وتصنيف على الشبكة، التى وصل مشاهديها إلى 236 ألف مشاهد.
 
 وكالعادة من الممكن أن تغيير الشبكة رأيها على الرغم من إلغائها للعمل بشكل رسمى، ألا أنها من الممكن أن تعيد التفكير فى الأمر؛ بسبب ضغط متابعى العمل على سبيل المثال، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".
 
المسلسل الجديد يدور حول حبيبين اتفقا قبل 17 عاما، على أنه فى حالة إرسال أحدهما رسالة تحتوى على كلمة "Run"، يقومان بالهروب سويًا.
 
بالإضافة إلى ذلك أعلنت شبكة HBO، عن محاكاة ساخرة حول العائلة البريطانية المالكة تصوّر رسوماً كاريكاتيرية لشخصيات بارزة فيها، منها الأمير جورج وعمته ميجان العصرية، وذلك عبر منصة HBO Max، التى تذيع المسلسل في مايو المقبل، وحسب جريدة الرؤية، فستستند هذه الكوميديا المتحركة، التي تحمل اسم The Prince، إلى حساب محاكاة ساخرة شهيرة على "إنستجرام" يتخيل ردود فعل الأمير جورج على الأخبار المتعلقة بميجان والعائلة المالكة.
 
وستصور الكوميديا سكان قصر وندسور، كما يراهم الأمير جورج الصغير، وشخصيات بارزة فى حياته بمن فيها عمته ميجان العصرية وعمه هارى، وسيعير الممثلون أورلاندو بلوم وألان كامينج وتوم هولاندر أصواتهم لشخصيات فى هذا العمل.
 
ويأتى هذا الإعلان بعد تخلى هاري وميجان عن مهامهما الملكية، وسيتولى جارى جانيتى كاتب "فاميلى جاى" و"ويل آند جرايس» والذى دائماً ما ينشر صوراً ساخرة يتخيّل فيها ردود فعل الأمير جورج فى مواقف ومناسبات عدة، كتابة "ذى برينس" وإنتاجه.
 
كما أعلنت شبكة HBO عن طرح المسلسل المشتق الجديد من سلسلة  GOT، الذى سيطرح تحت اسم House of the Dragon، في خلال عام 2022، وأكدت أنه موعد مؤقت، حيث إنه من الممكن أن تقوم بتغييره الشبكة فيما بعد، وسيتكون من 10 حلقات، ستُطرح متتالية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "cnet".
 
وقال كيسى بلويز رئيس شبكة HBO، لصحيفة Varity: "إنهم يعملون على المسلسل الجديد فى هذه الفترة، ومن المفترض أن يطرح على شاشات التليفزيون فى 2022".
 
وتدور أحداث المسلسل المقتبس الجديد House of the Dragon، قصة The House of Targaryen، وذلك قبل 300 عام من أحداث Game of Thrones، ويشارك جورج آر مارتن فى كتابته، وذلك مستوحى من روايته A Song of Ice and Fire companion tome Fire and Blood، التى طرحت خلال عام 2018.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر