كريس برات يقضى يوم الذكرى الوطنى الأمريكى مع العائلة فى لوس أنجلوس

كريس برات كريس برات
 
على الكشوطى

رصدت عدسات المصورين بموقع جاست جيرد عددا من الصور للنجم كريس برات فى لوس أنجلوس، وكشف الموقع أن برات قضى يوم الذكرى الوطنى الأمريكى مع العائلة وهو يوم عطلة.

ويهدف يوم الذكرى إلى تكريم وتذكر العسكريين الأمريكيين الذين لقوا حتفهم أثناء الخدمة، وتأتى العطلة هذا العام فى ظل اضطراب اقتصادى واجتماعى غير مسبوق، فقد أودى فيروس كورونا بحياة أكثر من 100 ألف أمريكى، فيما قدّم أكثر من 38 مليون مواطن طلبات للحصول على إعانة البطالة، منذ فرض إجراءات العزل العام فى البلاد فى مارس.

كان آخر أعمال برات فيلم Onward، وحصل فيلم الأنيميشن Onward، على تقييمات جيدة، قبل بداية طرحه على مختلف منصات البث، يوم 3 أبريل المقبل، فحصل فيلم الأنيميشن من شركتى ديزنى وPixar، على تقييم 7.6 على موقع imdb، و87% على موقعRotten Tomatoes، وكان قد طرح الفيلم فى دور العرض حول العالم، وحقق العمل إيرادات وصلت 103 ملايين دولار مريكى.

ويدور فيلم الأنيميشن  Onwardحول شقيقين قزمين فى سن المراهقة، إيان وبارلى لايت فوت، اللذين يقعان فى عالم خيالى فى الضواحى، حيث يقومان برحلة لاكتشاف ما إذا كان لا يزال هناك القليل من السحر لقضاء يومهما الأخير، مع والدهما الذى توفى عندما كانا صغيرين.

فيلم Onward من بطولة أصوات توم هولاند، كريس برات، جون راتزينبرجر، جوليا لويس دريفوس، أوكتافيا سبنسر.

 
كريس برات (1)
كريس برات 

كريس برات (2)
كريس

كريس برات (3)
كريس برات

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر