أحمد سعد : دويتو "يتعملى 100 حساب" مع شاكوش مفاجأة

احمد سعد احمد سعد
 
كتب : مصطفى القصبي

ينتظر النجم أحمد سعد طرح دويتو أغنية "يتعملى 100 حساب" الذى يجمعه بمطرب المهرجانات حسن شاكوش والمقرر طرحه خلال الاسبوع المقبل .

سعد قال فى تصريحات خاصة أن الدويتو سوف يكون مفاجأة للجميع ويقدمه بشكل مختلف عن أعماله السابقة وكلماته ذات معنى دون اسفاف، ويحمل العديد من المفاجئات، مشيرا انه سعيد بالغناء مع حسن شاكوش الذى يتميز بصوت قوى .

أغنية "يتعملى 100 حساب" من ألحان أحمد سعد وكلمات محمود خليفة، وتوزيع إسلام شيبسي ومن المقرر طرحها خلال أيام على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" وعدد من القنوات الفضائية .

وكان قد طرح المطرب أحمد سعد مؤخرا عبر قناته على يوتيوب برومو ديو جديد يجمعه مع المطرب الشعبى حسن شاكوش باسم "يتعملى 100 حساب"، معلقا عليه: "قريبا"، دون الإعلان عن أى تفاصيل حتى الآن.

 

يذكر أن أحمد سعد احتفل بالنجاح الكبير الذى يحققه من بوابة مسلسل "البرنس"، وذلك عبر مجموعة من الأغانى يشارك بها ضمن أحداث العمل الذى حقق نجاحاً كبيراً، منذ بدء عرضه على شاشة dmc على مدار الفترة الماضية، حيث حظى بنسب مشاهدة كبيرة وإشادات من جانب الجمهور طالت أغاني أحمد سعد الذى شارك بعدة أغانى، وقد احتفل سعد من خلال نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ظهر فيها تصدر اسمه من بين الترندات على موقع تويتر، كما علق على الصورة بكتابة: "شكراً لكل جمهوري على تفاعلكم القوي مع أغاني مسلسل البرنس، سعيد جداً بالنجاح ده".

وطرح كل من حسن شاكوش وعمر كمال مؤخرا مهرجان جديد بعنوان "شوكلاتة سايحة جوة كيك"، على موقع "يوتيوب" وحقق الكليب بعد طرحه فى أقل من 24 ساعة مليون مشاهدة، وتعد هذه الأغنية التعاون الثانى بينهما بعد أغنيتهما "بنت الجيران"، والتى وصلت إلى 307 ملايين مشاهدة بعد خمسة أشهر من طرحها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر