الليلة.. إليسا تحيى حفلا غنائيا أون لاين على يوتيوب

إليسا إليسا
 
عادل عبد الله

تطل اليوم الخميس فى التاسعة مساء النجمة اللبنانية اليسا على جمهورها فى حفل اون لاين على يوتيوب بالتعاون مع شركة "روتانا" والتى قررت الشركة أن تكون مكملةً لسلسلة حفلات عيد الفطر التى حملت عنوان "معيدنين معاكم"، ليصبح اسمها "مكملين معاكم".

ومن المقرر أن تقدم إليسا عددا من أبرز أغانيها من بينها "إلى كل اللى بيحبونى"، و"كرهنى"، و"أنا وحيدة"، و"نفسى أقوله"، و"مكتوبة ليك" وغيرها من الأغانى

 فى سياق اخر حرصت النجمة اللبنانية إليسا، على الالتزام بتعليمات الوقاية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وظهرت وهى ترتدى "كمامة طبية" فى أول بروفة مع فرقتها الموسيقية منذ انتشار فيروس كورونا.

ونشرت النجمة اللبنانية، مقطع فيديو لها أثناء وصولها للاستوديو وهى ترتدى الكمامة الطبية، عبر حسابها الشخصى بموقع الصور انستجرام، والتى ظهر ايضاً كل طاقم الاستوديو وهما يلتزمون بالوقاية الطبية وارتداء الكمامة.

من ناحية أخرى، طرحت إليسا مؤخراً أغنية "قهوة الماضي" وهى من من كلمات سهام الشعشاع وألحان محمد رحيم وتوزيع كميل خورى، وكانت آخر أغانى إليسا أغنية "هنغنى كمان وكمان" التى طرحتها مؤخراً وهى من إخراج إيلى رزق الله ومن كلمات شادى نور وألحان محمد يحيى.

كما احتفلت الفنانة اللبنانية، بيوم التمريض العالمى، مشيرة إلى أن يوم التمريض اختصار لكل الأعياد، قائلة :" إنتو اللى عم تحمونا بهالزمن البشع"، وقالت فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"يوم الممرضين والممرضات العالمى هالسنة هو اختصار لكل الأعياد بهالزمن يللى تحولو فيه هالناس لأبطال مع كل اللى عم يضحو فيه. ينعاد عليكن بظروف كتير أفضل، إنتو اللى عم تحمونا بهالزمن البشع".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر