إلهام شاهين: بطمن كل يوم على رجاء الجداوى وياريت تدعولها ونبطل شائعات

الهام شاهين الهام شاهين
 
مروى جمال

علقت الفنانة إلهام شاهين عن إصابة النجوم فى الجونة، فى مداخلة هاتفية بأحد البرامج، وقالت: إنها لا تملك أى تفاصيل عن هذا الأمر، مشيرة إلى أنه لا يجب كتابة أخبار دون التأكد من مصادرها، مشيرة إلى أن الناس لا يستعجلون إصابات الفنانين وقالت "الناس شاغلين نفسهم بأخبار الفنانين بزيادة.. احنا فى إيه ولا فى إيه كل واحد يركز فى نفسه لا داعى للتخيل مين جاله كورونا واللى بنعرف انهم مصابين بيتم الإعلان عنهم غير كدا معتقدش فى حاجة".

وعن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوى أكدت إلهام شاهين أنها تتواصل معها بشكل شبه يومى وأن حالتها الصحية مستقرة رغم تعبها ومكوثها فى العناية المركزة.

 

 

من ناحية أخرى انتهت إلهام شاهين من تصوير فيلمها الجديد "حظر تجول"، للمخرج أمير رمسيس، خلال افترة الماضية وتنتظر موعد عرضه فى السينما وبرغم أزمة فيروس كورونا التى تمر بها البلاد تعود إلهام شاهين للدراما بعد فترة من الغياب بمسلسل سيكو دراما من تأليف مريم نعوم وينتمى لنوعية الـ30 حلقة حيث بدأت مؤلفة العمل فى كتابة الحلقات الأولى من المسلسل ولم يتحدد اسمه بعد. 

ويتم ترشيح عدد من النجوم للمشاركة فى البطولة بجانبها، وهناك مفاوضات بين أكثر من نجم ليجسد دور البطولة أمامها، ولم يتم تحديد موعد عرض انطلاق تصويره.

يذكر أن فيلم "حظر تجول" من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وبطولة الهام شاهين، وأمينة خليل، وأحمد مجدى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر