أميمة طالب تتعاون مع الموزع محمد مجدى فى أغنية «مترجعليش»

أميمة طالب أميمة طالب
 
محمود جلال

انتهت المطربة التونسية أميمة طالب من تسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان "مترجعليش"، من كلمات وليد غزالى، وألحان مصطفى محفوظ، وتوزيع محمد مجدى، وجيتارات أحمد حسين، وهندسة صوت مصطفى رؤوف، ومن المقرر أن يتم طرحها فى الأيام المقبلة على يوتيوب.

وكانت أميمة طالب قد شاركت فى إحياء عدد من الحفلات الغنائية فى الرياض مؤخراً، منها ليلة سهم، ضمن حفلات موسم الرياض، ضمن حفلات موسم الدرعية، خلال الحفل موسم الرياض، قدمت أميمة طالب أجمل أعمالها، مثل: "إذا تسمح لي، صاحى إنت، وهبت قلبي، خاطرك"، التى كتب كلماتها قوس ولحنها سهم.

وطرحت أميمة مؤخراً أغنية "فى غيابك" من كلمات نون، ألحان نهار، توزيع ياسر ماجد، مكس وماستر م.على الأمير وسجّلتها أميمة طالب فى استديو الرسالة تحت إشراف مهندس الصوت ياسر حسين.

كما انتهيت أميمة من تسجيل أغانى ألبومها الجديد، ويتضمن ألبوم عدداً كبيراً من الأعمال الغنائية، الذى تتعاون من خلاله مع باقة من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين فى الخليج والعالم العربي، منهم: سهم، ياسر بوعلي، الأمير بندر بن فهد، تركي، طارق محمد، وملامح، ومن أبرز أغانى ألبوم "تغيب شمس"، "مين بحبك"، "ليتك كذبت"، "يشتكى"، " كل اللى عندى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر