محمد عاطف يطرح "أنا مش ملاك" بتوقيع مصطفى كامل واحمد عادل

محمد عاطف محمد عاطف
 
كتب مصطفى القصبى
 
طرح المطرب محمد عاطف بالتعاون مع المطرب والملحن مصطفى كامل، أغنية جديدة له بعنوان " أنا مش ملاك"، وذلك على طريقة الفيديو لاريكس عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 
 
وتعد أغنية "أنا مش ملاك" ضمن عدد من الأغاني التي يتعاون فيها محمد عاطف مع المطرب مصطفى كامل، والتي ستشهد  تنوع واختلاف عن الأغاني التي قدمها من قبل.
 
وقام محمد عاطف بتسجيل أغنيته الجديد "أنا مش ملاك" في استوديو رسالة، وهي من كلمات وألحان مصطفي كامل، التوزيع الموسيقي أحمد عادل، وتريات هشام النبوي، قانون د ماجد سرور، ناي محمد عاطف، ايقاع أحمد عيادي، مهندس صوت أحمد جوده، ومنتج منفذ فادي صبحي. 
 
ومن المقرر أن يطرح محمد عاطف أغانيه الجديدة مع مصطفي كامل خلال الفترة المقبلة، ويعد أبرزها ايضا "أعمل لك ايه"، و "اوكيه". 
 
 
 
يذكر أن المطرب محمد عاطف، قدم عدد من الأغاني المتنوعة، والتي حققت نجاحا كبيرا، ومنها "هقولك علي الحقيقة" مع نجوي فاروق، وأغنية "هعيش مرة"، وهي من كلمات الشاعر هاني صارو، وألحان وتوزيع أحمد عبد السلام، و"سكة صعبة" بالتعاون مع الدخلاوية، والتي حققت ملايين المشاهدات، من ألحان فيلو وتوزيع أحمد عبد السلام، و" حبيبي" من كلمات الشاعر هاني صارو، وألحان وتوزيع أحمد عبد السلام ومنتج منفذ فادي صبحي
 
محمد عاطف - أنا مش ملاك

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر