هيثم نبيل يستعد لطرح أولى أغنيات ألبوم الجديد بعنوان «كنت غلطة»

هيثم نبيل هيثم نبيل
 
محمود جلال

يستعد المطرب هيثم نبيل لطرح أولى أغنيات ألبوم الجديد، والتى تحمل اسم "كنت غلطة"، وهى من ألحانه، وكلمات سارة سعيد، وتوزيع حسين النجار، وهندسة صوت مصطفى رؤوف، ومن المقرر أن يتم طرحها الشهر المقبل على موقع يوتيوب.

وتعاون المطرب هيثم نبيل مؤخرا مع النجم محمد رمضان فى 7 أغنيات من كلماته وألحانه بمسلسل "البرنس"، تولى غناءها المطرب أحمد سعد، عدا واحدة فقط غنتها الطفلة ملك محمد، حيث لاقت هذه الأغانى نجاحا كبيرا بين الجماهير، خاصة أغنية "يابا" التى قدمتها الطفلة ملك، ضمن أحداث الحلقة التاسعة عشرة.

مسلسل "البرنس" التى عرض على قناتى dmc وdmc دراما فى شهر رمضان الماضى، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة كل من: محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، رحاب الجمل، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

يذكر أن آخر ألبومات هيثم نبيل ألبوم "مرحلة جديدة"، وضم 15 أغنية، وشارك أيضًا فى عرض مسرحية "3 أيام فى الساحل" مع الفنان محمد هنيدى، ومسرحية "الملك لير" مع النجم يحيى الفخرانى، ومسرحية "اللى عليهم العين" مع الفنان خالد سرحان، بعدة أغنيات بصوته.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر