بعد نجاح «أنا لسه هنا».. مى كساب تكشف تفاصيل ألبومها الجديد

مى كساب مى كساب
 
محمود جلال

تواصل المطربة مى كساب تسجيل أغانى ألبومها الجديد المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة، والمكون من 10 أغنيات، بعد نجاح ألبومها الأخير "أنا لسه هنا".

وقالت مى كساب إنها تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، فمن الشعراء عزيز الشافعى، ومحمد عاطف، وحسن عطية، ونادر عبد الله، أما الملحنون فتعاون مع تامر على، وتامر عاشور، ويتولى توزيع أغانى ألبوم ككل أوكا.

وأضافت مى لـ"عين" أنه من المقرر طرح الألبوم بعد انتهاء تسجيل الألبوم بشكل كامل، مشيرة إلى أن العمل سيكون مختلفا على مستوى الموسيقى والكلمات، وسيتضمن مفاجآت كثيرة، وتمنت أن ينال إعجاب جمهور وقت طرحه.

وشاركت مى كساب مؤخرا فى مسلسل "اللعبة"، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا، وهو من بطولة شيكو وهشام ماجد، وعدد آخر كبير من الفنانين، منهم: أحمد فتحى ومحمد ثروت ودعاء رجب وميرنا جميل وسامى مغاورى وعارفة عبد الرسول، وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادى أبو السعود، وإخراج معتز التونى.

وكانت مى كساب طرحت فى 2019 ألبومها "أنا لسه هنا" والذى ضم 12 أغنية، تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، ومن أبرز الشعراء: محمد عاطف، أمير طعيمة، نصر الدين ناجى، أحمد المالكى، حسن عطية، أحمد مزوق، أما الملحنون فهم: محمد يحيى، عزيز الشافعى، محمدى، رامى جمال، مدين، أورتيجا، وجميع أغنيات الألبوم من توزيع أوكا.

يذكر أن آخر أعمال مى كساب أغنية بعنوان "ماما فين"، وهى تشهد تعاونها مع زوجها مغنى المهرجانات أوكا وابنتهما فريدة، وهى من كلمات حسن عطية، وألحان وتوزيع أوكا، جاء تصوير الأغنية بشخصيات كرتونية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر