وفاة والدة المطرب شيكو بعد صراع مع المرض

المطرب شيكو المطرب شيكو
 
محمود جلال
توفيت منذ قليل، والدة المطرب شيكو، بعد صراع مع المرض، وفق ما ذكره الموزع الموسيقى ميدو مزيكا صفحته الرسمية على "فيس بوك".
 
ونشر "ميدو" صورة شيكو معلقًا عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، الدوام لله توفيت إلى رحمة الله والدة أخونا الفنان شيكو، الله يرحمها ويغفر لها ويجعلها من أهل الجنة ربنا يصبرك ويهون عليك .لا إله إلا الله.
 
من ناحية أخرى نشر المطرب الشعبى شيكو الأيام الماضية فيديو على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وهو داخل سيارته يستغيث بأى شخص لإنقاذ والدته المسنة التى يشتبه فى إصابتها بكورونا، ولقد تعاطف معه كثير من أصدقائه لكن إلى الآن لم يساعده أحد.
 
يذكر أن المطرب شيكو كان يستعد خلال الأيام القليلة المقبلة لتصوير كليب جديد بعنوان "ربنا يتمم بخير" من ألبومه الأخير "كل 6 ساعات" مع المخرج محمد فيضى.
 
وطرح شيكو مؤخراً ألبومه "6 ساعات" فى مارس الماضى، وهو من إنتاج تركى ميديا هاوس وتوزيع مزيكا، وتعاون من خلاله مع العديد من الشعراء والملحنين، منهم أحمد شتا وسامح عبد الفضيل وسيد الشاعر ومنعم ومحمد غنيم ومحمود عز وشريف حمدان والتوزيع الموسيقى وأشرف البرنس وباسم منير ومحمد طه، وصور منه أغنيتين، وهما: أبو شكة، ولك يوم يا ظالم.
 
 
وفاه  والده المطرب شيكو
وفاه والده المطرب شيكو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر