7 مطربين يلحنون أغنياتهم فى ألبوماتهم الجديدة

نجوم يلحنون أغانيهم نجوم يلحنون أغانيهم
 
محمود جلال

يلحن عدد من المطربين من خلال ألبوماتهم الجديدة فى 2020 عددا من أغنياتهم الجديدة، وفى السطور التالية يرصد "عين" أبرز المطربين الذين يشاركون بالتلحين داخل ألبوماتهم..

 

محمد محيى

يلحن المطرب محمد محيى 3 أغنيات جديدة لنفسه فى ألبومه الغنائى الجديد، الأولى من كلمات نور حمدى، وتوزيع محمد العشى، والثانية من بعنوان "حاجة غريبة"، من كلمات رومانيا، والثالثة من كلمات نور الدين مصطفى، كما طرح محيى فى الفترة الماضية أغنية من ألحانه بعنوان "فوضت أمرى" من كلمات أشرف أمين، وتوزيع محمد العشى.

 

تامر عاشور

يقوم المطرب تامر عاشور بنفسه بتلحين عدد من أغانى الألبوم، والتى يتعاون عاشور، مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، فمن الشعراء يتعاون مع جمال الخولى، وأحمد المالكى، وأحمد إبراهيم، وهشام صادق.

أما الملحنون فيتعاون مع كل من محمدى وتامر على ومحمد النادى وسامح جلال وسامر أبو طالب، أما الموزعون فيتعاون تامر مع كل من فهد وعمرو إسماعيل. 

 

أحمد جمال

يشارك المطرب الشاب أحمد جمال بالتلحين أيضا فى ألبومه الجديد، حيث يلحن عدة أغنيات، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم فى موسم الصيف الحالى.

 

هيثم نبيل

كما انتهى هيثم نبيل من تسجيل نص ألبوم الجديد، التى يقوم بالتلحين جميع ألبوم، ومن أبرزهم "اسم "كنت غلطة"، وهى من كلمات سارة سعيد، وتوزيع حسين النجار، وهندسة صوت مصطفى رؤوف، والثانى "مانستغناش"، وهى من كلمات سارة سعيد، توزيع موسيقى حسين النجار، والثالث بعنوان " ابن امبارح"، وهى من كلمات تامر حسين، وهندسة صوت مصطفى رؤوف..وغيرهم.

 

تاكى

انتهى تاكى من تسجيل دويتو من كلماته وألحانه، مع فريق MTM وهانى الدقاق، عضو فريق مسار إجبارى، لم يُكشف عن اسمها حتى الآن، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة.

 

مجد القاسم

يستعد المطرب مجد القاسم لتسجيل أغنية جديدة باللهجة السوريه تحمل اسم "وحياة الخالقك مانى مفارقك"، وهى من ألحانه، ومن كلمات صلاح عطية، ومن المقرر أن يتم تسجيلها فى الشهر الحالى.

 

محمد قماح

انتهى المطرب محمد قماح من تسجيل ألبوم الجديد يحمل اسم "قماح2020"، تولى قماح بتلحين ألبوم بشكل كامل، ومن أبرز أغانى ألبوم يا جاحدة، ومش بسهولة، وحوش عيونك، والبنات، ويا ليلة، لا لا لا، يا فرحة قلبى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر