صور.. نوال الزغبى تفاجئ متابعيها فى آخر إطلالة بعملية تجميل جديدة

نوال الزغبى نوال الزغبى
 
سارة صلاح

فاجأت المطربة اللبنانية نوال الزغبى جمهورها ومتابعيها بأحدث ظهور لها وقد تغير شكلها كليا بعد عملية التجميل التى أجرتها مؤخرا، وشاركت نوال متابعيها بصور لها جديدة عبر حسابها على إنستجرام، والمفاجأة لم يتعرف عليها متابعوها، مؤكدين أن شكلها اختلف كثيرا وكانت قبل العملية أحلى وأجمل.

نوال الزغبى (1)
 
نوال الزغبى (2)
 
نوال الزغبى (3)
 

وكانت علقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى، على المظاهرات الغاضبة التى شهدها لبنان احتجاجًا على انهيار العملة الليرة والأوضاع الإقتصادية والتدهور الذى طال مختلف الأحوال المعيشية، مشيرة إلى من يستطيع لوم شعب فقير ثائر على الجوع.

كما وجهت الفنانة نوال الزغبي، رسالة إلى اللبنانيين، وطالبتهم بعدم الخوف من رفع صوتهم من أجل الحصول على حقوقهم، قائلة: "لو فعل كل الناس ذلك سيتغير كل شيء"، وقالت الزغبى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "لا تخف أبدًا أن ترفع صوتك من أجل حقك ومن أجل الظلم والكذب لو فعل كل الناس ذلك سيتغير كل شيء، لبنان ينتفض".

وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى، قد وجهت رسالة غامضة لجمهورها تتحدث فيها عن الموت وما يسببه هذا الموت من فراق بين الأحبة، وغردت نوال الزغبى عبر حسابها الرسمى بموقع "تويتر"، بكلمات مؤثرة قائلة: "اشبعوا من بعضكم فالموت لا يعطى إنذار، إسألوا عن بعضكم فلا أحدا يعلم متى ستكون آخر مكالمة أو لقاء تحملوا بعضكم لبعض لان الندم لا يعيد الذى رحل".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر