آرون كارتر يدعم علاقته بميلانى مارتن بعد إجهاضها ويعلن خطوبتهما

ارون كارتر وميلاني مارتن ارون كارتر وميلاني مارتن
 
رانيا علوى

كشف النجم العالمى آرون كارتر عن واحدة من أهم الخطوات التى أقبل عليها مؤخرا وذلك من أجل دعم علاقته بصديقته ميلانى مارتن، حيث أعلن آرون كارتر البالغ من العمر (32 عاما) عن خبر خطوبته على ميلانى مارتن التى تربطهما قصة حب قوية استمرت لفترة طويلة وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الأجتماعى الشهير "إنستجرام"، ونشر صورة ليد ميلانى ذات الـ(28 سنة) وهى مرتدية خاتم خطوبتها الماسى، وعلق على الصورة مؤكدا أن الحب دائما يكسب.

وحسب موقع "جاست جيرد" فإن خبر خطبة آرون كارتر وميلانى مارتن جاء بعد أيام من إعلان النجم الشهير خبر إجهاض ميلانى بعد إعلان حملها لأول مرة فى شهر أبريل الماضى.

يذكر أن تم القبض على ميلانى مارتن صديقة آرون كارتر نهاية شهر مارس الماضى، وتم الإفراج عنها بكفالة وذلك بعد الاشتباه فى ارتكابها جريمة عنف منزلى، وكان هذا الخبر من أكثر الأخبار إثارة للجدل خلال الفترة الماضية.

و لمن لا يعرف آرون كارتر هو شقيق النجم العالمى نيك كارتر عضو فريق "باك ستريت بويز " backstreet boys الذى حقق شعبية جارفة حول العالم فى فترة التسعينات، ومن أبرز أغانى الفريق "i want it that way" و"show me the meaning of being lonely" و"get down" و"just want you to know"، وغيرها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر