منهم شيرين وهيفاء.. تعرف على أبرز أزمات النجوم مع مديرى أعمالهم

هيفاء وهبى هيفاء وهبى
 
عادل عبد الله

فى عالم الموسيقى والغناء تولد أزمات للمطربين خلال مشوارهم الفنى، من أبرزها تلك التى تحدث بينهم وبين مديرى أعمالهم، فقد لا تمر بسهولة، ويعرف بها كل من فى ذلك الوسط والجمهور أيضا، وربما تصل تلك الأزمات إلى صفحات الجرائد والمجلات، ويرصد "عين" عددا من أزمات النجوم ومديرى أعمالهم.

من الأزمات التى تطفو على السطح حاليا أزمة النجمة اللبنانية هيفاء وهبى ومدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد، الشهير بمحمد وزيرى، التى وصلت إلى تراشق بالألفاظ على "إنستجرام"، وذلك بعد أن اتهمته النجمة بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، ويتيح له التعامل فى المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات، وحررت هيفاء محضرا ضده عن طريق محاميها فى مصر، حيث تم تحرير محضر يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر.

كما وقعت النجمة شيرين عبد الوهاب فى نفس الأزمة مع عدد من مديرى أعمالها، منهم أسامة رشدى وناصر بجاتو، وتم الانفصال بهدوء، لكن انفصالها عن مدير أعمالها السابق ياسر خليل لم يتم بهدوء، حيث مرت عليهما أحداث كانت حديث الصحافة والسوشيال ميديا فترة طويلة، وهى:

فى عام 2015، لم تتحدث الصحافة الفنية عن خبر كما تحدثت عن شائعة زواج الفنانة شيرين من مدير أعمالها ياسر خليل، وهو ما دفعها لنفى تلك الشائعة بنشرها صورة تجمعها به عبر حساباتها الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى، وتعلق عليها قائلة: "ياسر هو المسؤول عن كل شغلى، وأنا بعتبره زى أخويا وأكتر".

بعدها نشرت شيرين صورة تجمع ابنتها بابن مدير أعمالها السابق، وعلقت: "بنتى (هنا) وأخوها حمزة ياسر خليل.. أخوووووها".

وفى سنة 2016، أعلنت شيرين اعتزالها العمل الفنى، وقيل إن من ضمن أسباب الاعتزال وقوع مشاجرة حادة بين شقيق شيرين وياسر خليل، لكنها بدورها نفت ما حدث، وهاجمت من أطلقوا تلك الشائعة.

وأعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب فى عام 2017، عن تخليها عن مدير أعمالها ياسر خليل، الذى رافقها لعدة سنوات، إذ أطلقت بيانًا صحفيًّا عبر صفحتها على فيسبوك، توجّه من خلاله الشكر لـ"خليل" على سنوات العمل معها، مؤكدة فيه أنها بصدد العمل على إنشاء مكتب لإدارة أعمالها قريبًا، الأمر الذى فتح باب الأسئلة عن أسباب الانفصال الفنى بينهما، لكن شيرين وياسر لم يعلقا.

ومع تسريب فيديو البلهارسيا الشهير لشيرين، الذى تسبب فى حالة من الهجوم عليها، اتُّهم ياسر بتسريب الفيديو ونشره على وسائل الإعلام، لكن ياسر نفى تورطه بتسريب الفيديو فى هذا الوقت، قائلا: "فيه ناس كتير ميعرفونيش وغيرهم يعرفونى، وأكلوا معايا عيش وملح، وفى سيرتى طول الوقت، وما وراهمش غيري.. أنا مش زعلان منكم أنا مشفق عليكم؛ لأن اللى بيعيش جواه كراهية ما بيعذبش إلا نفسه، النار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله".

وفى سنة 2019، تقدم ياسر خليل ببلاغ ضد الفنان حسام حبيب، يتهمه فيها بالشروع فى قتله، أمام منزله؛ لأنه أشهر السلاح النارى فى وجهه، وقال خليل فى التحقيقات إن حسام حبيب وآخرين تعدوا عليه بالضرب بالأسلحة، ما تسبب فى إحداث إصابته.

ومن صندوق أزمات النجوم أثناء مشوارهم الفنى نجد أزمة الفنانة أصالة مع زوجها ومنتجها السابق السورى أيمن الذهبى والد ابنتها شام وابنها خالد، فقد وصلت الخلافات بينهما إلى الانفصال الفنى والأُسرى، وفى تصريحات للذهبى أعلن رفضه ما يتردد بشأن استغلاله لأصالة لجمع المال؛ حيث شدد على أن كلا منهما استغل الآخر لتحقيق النجاح، وأنه كان العقل المدبر لها، وبدونه لما صارت النجمة الشهيرة، وأن صوتها ساهم فى نجاحه كونه منتجًا.

ومن النجمات اللاتى وقعن فى فخ الخلافات مع مدير الأعمال الراقصة بوسى، حيث إنَّ السنوات الماضية شهدت العديد من الخلافات التى وصلت إلى ذروتها بينهما ووصلت للقضاء، وكان حكم قد صدر ضد بوسى بالحبس 9 سنوات؛ لاتهامها بتحرير شيكات بدون رصيد قيمتها 30 مليون جنيه، وذلك فى القضيتين المقيدتين برقم 21034 سنة 2015، والأخرى المقيدة برقم 20353 سنة 2015 لصالح زوجها السابق وليد فطين.

وعقب التصالح وسداد المبالغ، صدر حكم جديد عن محكمة جنح الهرم غيابيًّا، ودان بوسى رسميًّا بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لصالح طليقها، بنفس حيثيات الحكم الصادر.

 ومن النجوم الذين انفصلوا عن مدير أعمالهم، ولكن بهدوء ودون مشاكل، النجم تامر حسنى، حيث انفصل عن مدير أعماله محمد فؤاد، الذى استمر فى العمل معه لمدة تصل إلى ١٠ سنوات، وذلك لأسباب فضّل كل منهما أن تكون غير معلنة، على الرغم من العلاقة الوطيدة التى كانت تجمعهما، وليحل محله فى إدارة الأعمال حسام شقيقه الأكبر. 

 

أما النجم محمد فؤاد فكان يدير أعماله طارق العتر، وانفصلا فنيا؛ بسبب مشادات تمت بينهما أثناء تصوير فؤاد برنامجه "فؤش فى المعسكر"، على الرغم من أنهما كانا صديقين من أيام الدراسة. 

أيضا الهضبة عمرو دياب انفصل عنه العديد من مديرى الأعمال، منهم: أسامة رشدى ثم أحمد زغلول، الذى أنهى النجم عمرو دياب، تعاقده معه بعد فترة عمل تجمع بينهما منذ 15 عاما.

وكتب "زغلول"، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "إلى الأستاذ الفنان عمرو دياب.. أشكرك من كل قلبى على كلامك عنى وأشهد بأنك بالنسبة لى بمثابة الأخ والصديق، وأتمنى من الله أن يوفقنى أن أكون عند حسن ظنك كما عهدتنى دائما"، ثم جاءت دينا الشربينى لتقصى مديرة أعمال عمرو دياب عام 2017، وكانت هى أول من أعلن عن انفصال هدى الناظر، مديرة أعماله، بعد خلافات عدّة أدت إلى إنهاء علاقتها بالعمل والتى بدأت فى عام 2007.

وتولّى وليد مصطفى أحد مساعدى دياب إدارة أعماله، ثم عاد زغلول مرة أخرى للعمل مع دياب فى مطلع هذا العام.

والنجم محمد حماقى أنهى عمله مع عدد من مديرى الأعمال الذين تعاونوا معه، لكن دون أزمات، منهم: مصطفى سرور وياسر خليل، قبل انتقاله لإدارة أعمال شيرين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر