ياسمين على: تامر حسين صاحب فكرة عمل ألبوم غنائى كامل

ياسمين علي ياسمين علي
 
محمود جلال

كشفت المطربة ياسمين على، عن طريقة طرحها لألبومها الجديد، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، والذى تتعاون فيه مع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين، منهم الشاعر تامر حسين، وألحان مدين.

وقالت ياسمين: "أفضل طرح الألبوم الجديد بطريقه السينجل"، وتابعت: "فى البداية، سيتم طرح أغنيه سينجل من الألبوم نفسه وليست خارج الألبوم، وذلك لمعرفة ردود الأفعال ومدى تقبل الجمهور للألبوم، ثم طرح الألبوم مرة واحدة كاملا".

وأوضحت ياسمين: "أحب التركيز فى عمل واحد صعب أركز بعملين بنفس الوقت حتى تكون صحيحه"، وأكدت ياسمين "فكرة وجود ألبوم كامل، تعود إلى تامر حسين لأن من تاريخ الفنان هو وجود ألبوم كامل".

يذكر أن ياسمين على شاركت فى الموسم الرمضانى الماضى من خلال مسلسل النهاية، هو فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكى فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما وتدور أحداثة فى عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع ظهور إنسان إلى مستنسخ منه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر