فيديو.. شيماء سيف وزوجها يتعرضان لحادث سير بسيارتهما

شيماء سيف وزوجها شيماء سيف وزوجها
 
بهاء نبيل
تعرضت الفنانة شيماء سيف وزوجها محمد كارتر لحادث سير، أثناء استقلال سيارتهما الخاصة، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو لآثار الحادث على السيارة، وعلقت قائلة: "يلا معداش ساعة ولبسنا حادثة الحمد لله ربنا يسترها علينا وفعلا الواحد لازم يستخبى مش هزار".
 
على جانب آخر تخوض الفنانة شيماء سيف أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل جديد من نوعية أعمال الـ45 حلقة، بعنوان "بالقوة" وهو اسم مؤقت، ومن المقرر بدء التحضيرات الخاصة بالعمل خلال الأسابيع المقبلة، واختيار الفنانين المشاركين فى البطولة، تمهيدا لبدء التصوير وعرضه فى أحد المواسم المقبلة.
 
ومن المقرر تقديم "بالقوة" على طريقة دنيا سمير غانم فى مسلسلها الأخير "بدل الحدوتة 3"، من خلال ثلاثة قصص كل واحدة من 15 حلقة، على أن يكتب القصة الأولى السيناريست أحمدى محمدى، والثانية السيناريست أمين جمال، وجار اختيار مؤلف للثالثة، وتم الاستقرار على المخرج وليد الحلفاوى؛ لتولى مهمة إخراج العمل.
 
وتعتمد قصص المسلسل على الطابع الكوميدى، ويقوم بالبطولة كل من: شيماء سيف وعمرو وهبة، وعدد آخر من الفنانين، على أن تتم الاستعانة بعدد من ضيوف الشرف فى كل قصة، ويجرى الاستقرار على الأسماء وترشيحها قبل بدء التصوير.
 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر