جوينيث بالترو: كورونا أعاد أجسامنا لوضعها الطبيعى واستفدت من الحجر

جوينيث بالترو جوينيث بالترو
 
ذكى مكاوى
اعتادت النجمة جوينيث بالترو على التنزه أكثر من مرة خلال الأسبوع مع زوجها وفقاً لما صرحت به مؤخراً لمجلة shape، حين كشفت عن أنهما باتا يحرصان على السير معاً بصورة أكبر فى ظل أزمة فيروس كورونا وتأثيراتها على مناحى الحياة بشكل عام.
 
جوينيث بالترو مع زوجها
جوينيث بالترو مع زوجها

 

وهو ما حصل مؤخراً حيث شوهد الثنائي معاً أثناء سيرهما، وفقاً لما نشره موقع الديلي ميل الذى أوضح أنها كانت أكثر التزاماً من زوجها في ارتداء الكمامة، حيث حرصت طوال الوقت على الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، ولم تخلع الكمامة مطلقاً في حين ظهر زوجها في صور أخري وقد ظهر عليه الملل من ارتداء الكمامة الأمر الذى ظهر خلال نزولها عن وجهه.

بالترو مع زوجها
بالترو مع زوجها

 

وكانت كشفت النجمة جوينيث بالترو خلال حوارها الأخير مع مجلة shape عن العديد من الأمور التى تخص التغيير الذى طرأ على حياتها بعد فيروس كورونا وتأثيره على شتى مجالات الحياة،.. بالترو التى بدت فى منتهى الجاذبية والجمال خلال جلسة التصوير الخاصة بالمجلة بدأت حديثها بالتأكيد على أنها شعرت بضغط نفسى كبير وسلام نفسى أيضاً، وذلك خلال تناقض ربما يفاجئ البعض.

صورة أخري توضح التزام بالترو عكس زوجها

صورة أخري توضح التزام بالترو عكس زوجها

 

وذلك بقولها: "لم أكن أدرك مدى السرعة الزائدة للحياة الطبيعية التي تقع على كاهل أجسادنا وعقولنا وأنظمتنا العصبية، ولكنني شعرت بذلك بعدما أجبرنا على الدخول إلى حدود منازلنا ، وهو ما أثار الكثير من الضيق العاطفي للبعض، وبالنسبة للبعض الآخر كان الأمر سلميًا للغاية، بينما في حالتى، لقد واجهت الأمرين".

كما أضافت بأنها بدأت تشعر بالاستقرار الذهني والجسدي بقولها: "في تلك الأيام لست متوترة للغاية بشأن العمل، وهذا بخلاف السابق قبل كورونا، حيث كنت أخفف الضغط فقط في نهاية الأسبوع أو في الإجازة، أما أنا فأشعر بأنني مختلفة، إذ أسمح لجسدى بالنوم والاستيقاظ في إيقاعه الطبيعى، ورعاية أطفالي طوال الوقت، وتناول وجبات الطعام معًا وإجراء محادثات ذات مغزى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر