جايبها من تحت.. طفل 6 سنوات يتغلب على مشاكل النطق ويؤسس شركة

الطفل ألفي الطفل ألفي
 
خالد إبراهيم

أصبح الطفل ألفي برادلى، صاحب الـ 6 أعوام فقط، أصغر رجل أعمال فى بريطانيا، ليس ذلك فحسب، ولكنه تمكن من تخطى مشكلات النطق خلال فترة الالتزام بالحجر المنزلى، وتعهد بأن يصبح مليونيرا، وذلك بحسب ما نشر موقع "ديلى ميل"، فقصة الطفل تبدأ من مقاطعة كورنوال الإنكليزية حيث أطلق الطفل شركته فى مجال البستنة والصيانة وأصبح لديه عدد من العملاء المنتظمين.

وهو يمارس عمله
وهو يمارس عمله

 

يكسب الطفل 10 جنيهات استرلينى حينما قام بتأسيس شركته الخاصة، ويقوم باستغلال الأرباح فى توسيع أعماله، ويقوم والده صاحب الـ 43 عاما بمساعدته، فى تقديم خصومات حصرية لطاقم العاملين فى هيئة الخدمات الصحية الوطنية ممن يستعينون بخدماته.

الطفل ألقى
الطفل ألقى

 

ألفي أجرى حديثا قال فيه، "أريد أن أصبح مليونيراً"، فقد توسعت فكرته وتمكن من تحديث آلة جز العشب واشترى جهاز غسيل سيارات جديد من الأرباح التى جناها، كما أنه منشغل حالياً ببناء قاعدة عملاء من خلال توصيل الرسالة شفوياً وعبر صفحة خاصة على موقع فيس بوك.

أثناء غسل السيارات
أثناء غسل السيارات

 

كما فكر الطفل "رجل الأعمال الصغير" بابتكار زى رسمي خاص بالعمل، حيث تقول أمه إيمي برادلى إنه أشبه بريتشارد برانسون و هو رجل أعمال بريطانى، وأن الإنجازات التى حققها ابنها استثنائية لا سيما وأنه يعاني من اضطراب في النطق حين كان فى الرابعة من عمره، ولكن بمساعدة معلميه، بدأ علاج النطق والدعم بدأ في التحسن.

 

تابعت إيمي: " كان ألفي غير شفهي تمامًا حتى بلغ الرابعة تقريبًا، مما أثر كثيرًا على مهاراته الاجتماعية وجعله خائفاً من العالم الخارجى، ولذلك فإن هذا العمل هو مجرد شيء ضخم لألفى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر