محمد محيى يقدم شعراء وملحنين لأول مرة فى ألبومه «بتاع زمان»

فريق عمل ألبوم محمد محيى فريق عمل ألبوم محمد محيى
 
محمود جلال

يتميز النجم محمد محيى، بتقديم أسماء جديدة فى مجال الغناء بأغنياته الجديدة، ويقدم 10 أسماء جديدة فى ألبومه "بتاع زمان"، فى الكلمات واللحن والتوزيع منهم من يظهر لأول مرة على الساحة، ومنهم من تعامل مع فنانين قبل أن يتعامل معه، فى السطور التالية نتعرف عليهم..

الملحن إيهاب عبد الواحد

يعد إيهاب عبد الواحد، واحد من أهم ملحنى فى الوطنى العربى، وتعامل مع كبار الأغنية مثل أنغام، وائل جسار، وتامر حسني، وحسام حبيب، وأصالة، ويظهر مع إيهاب محمد محيى فى لحن أغنية بعنوان" أحلى ناس"، التى كتبها الشاعر عنتر هلال، وتوزيع محمد العشى.

 

الشاعر هانى رجب

الشاعر هانى رجب هو الآخر يتعاون للمرة الأولى مع المطرب محمد محيى من خلال أغنية "هربت"، من ألحان مديح محسن، ويقدمها محيى بشكل مختلف وجديد عليه عن أعماله السابقة وتدور قصتها حول فتاة مغصوبة على الزواج، وأغنية أخرى عاطفية بعنوان "أخبار الحبايب".

 

الملحن مديح محسن

مديح محسن ملحن شاب، يشارك فى ألبوم النجم محمد محيى، حيث يتعاون معه للمرة الأولى بأغنية "هربت" من كلمات هانى رجب، وأغنية "أخبار الحبايب"؛ وعلى مدار الـ10 سنوات الأخيرة شهدت بداياته ومحاولاته الفنية، حيث تعاون مع عدد من الفنانين منهم جنات، إيساف، محمد محسن، وفريق واما، ورامى صبرى وغيرهم.

 

الملحن محمود الشريف

يتعاون المطرب محمد محيى لأول مرة مع الملحن محمود شريف بأغنيتين من ألبومه الجديد، الأولى تحمل اسم "ساقى الورد"، والثانية "واحد يخون"، والأغانى من كلمات نور الدين حمدى، وتوزيع الموسيقى فهد.

 

الشاعر نور الدين حمدى

كما يتعاون الشاعر الغنائى نور الدين حمدى مع محمد محيى فى 4 أغنيات، الأولى بعنوان "سهرانين" من ألحان محمد محيى، وتوزيع محمد العشى، والثانية "قلت أخونه"، من ألحان كريم حمدى، وتوزيع الموسيقى فهد، والثالثة "ساقى الورد"، والرابعة "واحد يخون"، والأغانى من ألحان محمود الشريف، وتوزيع الموسيقى فهد.

 

الشاعر رضا أمين

يظهر اسم الشاعر الراحل رضا أمين فى ألبوم محمد محيى جديد، بأغنيه تحمل اسم" قضية" من ألحان مصطفى عوض، وتوزيع الموسيقى فهد.

 

الموزع رفيق عاكف

رفيق عاكف هو من أشهر الموزعين له عديد من نجاحات فى تعامل مع عدد المطربين من أبرزهم مصطفى كامل، وهانى شاكر، وحماده هلال وغيرهم، ويظهر لأول مرة رفيق مع محمد محيى فى الألبوم بأغنية بعنوان "ورقة وقلم"، من كلمات إيهاب عبده، وألحان مصطفى عوض.

 

الشاعر أحمد مرزوق

يتعاون محمد محيى مع الشاعر أحمد مرزوق من خلال أغنيتين، الأولى بعنوان "ثانية والتانية"، من ألحان محمد رحيم، وتوزيع فهد، والثانية بعنوان "بعدنا بعدنا" من ألحان وتوزيع محمد رحيم.

 

الملحن كريم حمدى

يتعاون الملحن كريم حمدى لأول مرة مع محمد محيى فى أغنية بعنوان" قلت أخونه"، من كلمات شقيقه نور الدين حمدى، وتوزيع الموسيقى فهد، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة.

 

الملحن حماده النادى

تعاون محيى فى ألبوم جديد لأول مرة مع الملحن حماده النادى فى أغنية بعنوان "يا لالى"، من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع الموسيقى فهد.

 
محمد محيي
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر