صور.. باريس هيلتون تتجاهل «كورونا» وبتعمل شوبنج

باريس هيلتون باريس هيلتون
 
رانيا علوى

تعرف النجمة العالمية باريس هيلتون أنها واحدة من أيقونات الأناقة والموضة، حيث يسعى محبوها وعشاقها من مختلف الأعمار فى متابعة كل ظهور لها.

التقطت عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور لباريس هيلتون البالغة من العمر ( 39 عاما) بأحد المحال التجارية وهو "BuddhaBerry Yoghurt" الموجود فى Hamptons بالولايات المتحدة الأمريكية.

ظهرت باريس هيلتون مرتديه فستان ذو تصميم مبهر خطف أنظار قطاع كبير من المعنيات بالأزياء والموضة، وحمل فستان باريس توقيع دار أزياء " LoveShackFancy" ووصل سعره إلى 550 جنيها إسترلينى، وارتدت إكسسوارات للشعر بنفس اللون، ولم تنس النجمة الشهيرة أن تعطى المزيد من الفخامة غير إطلالتها فارتدت نظارة شمس جمعت اللونين الأبيض والأسود.

وما لفت الأنظار أن باريس هيلتون لم تتبع إرشادات وقواعد تجنب الإصابة بفيروس كورونا " COVID-19 " المنتشر بكثافة حول العالم، حيث كانت تتواجد بالمحل التجارى المليء بالأفراد لكنها تخلت تماما عن ارتداء القناع الطبى.

من جهة أخرى نشرت باريس هيلتون على الـ TORIES الخاصة بصفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" صورة بنفس الملابس بعد أن انتهت من جولتها، وكانت هيلتون بصحبة عدد من أصدقائها المقربين الذين ظهروا بالصورة محتضنين بعضهم البعض متجاهلين فكرة التباعد الاجتماعى، وكأن باريس بهذا الظهور تؤكد أن فيروس كورونا لا يشغل بالها تماما.

باريس مع عدد من اصدقائها
باريس مع عدد من اصدقائها

باريس هيلتون (1)
باريس هيلتون 

باريس هيلتون (2)
 

باريس هيلتون (3)
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر