لبنى عبد العزيز تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية

لبنى عبد العزيز لبنى عبد العزيز
 
مصطفى القصبى

أكدت الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز أن سبب غيابها عن الساحة الفنية، منذ تقديمها فيلم "جدو حبيبى"، هو عدم ملاءمة الأدوار التى تُعرض عليها، على الرغم من كثرة عددها.

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ"عين"، أنه لا بد من المحافظة على تاريخها الفنى الذى قدمت من خلاله العديد من الأدوار التى ما زالت خالدة فى ذهن الجمهور، ولن تقدم أى عمل فنى لمجرد التواجد فقط.

يذكر آخر أعمال الفنانة لبنى عبد العزيز فيلم "جدو حبيبى"، الذى شارك فى بطولته، الفنان محمود ياسين وبشرى وأحمد فهمى وسامى مغاورى وعبد الله مشرف، وطُرح عام 2012، ودارت أحداثه فى إطار رومانسى كوميدى.

وقالت الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز، فى تصريحات سابقة، إن الراحل رشدى أباظة يعتبر من أكثر الفنانين الذين قدموا فيها مقالب، حيث كانت يتمتع بخفة ظل وروح حلوة وصعب أجد شخصًا مثله، فدائمًا أول يوم تصوير لا بد أن أجد غرفتى مليئة بالورد، ولا أنسى مقلبًا عمله فىّ بالاشتراك مع فطين عبد الوهاب، أثناء تصوير «آه من حواء»، عندما كنت أمثل مشهدًا، وأنا أحاول أطفش عريسا تقدم لى، وتركونى أحرك أنفى وحواجبى نصف ساعة دون أن يوقفوا التصوير، وهما ميتين من الضحك خلف الكاميرا.

وكان آخر ظهور للفنانة القديرة لبنى عبد العزيز فى عزاء الراحلة نادية لطفى، وأجهشت بالبكاء خلال تقديمها واجب العزاء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر