سكارليت جوهانسون: المخرجون كانوا يرفضوننى وأنا صغيرة بسبب صوتى

سكارليت جوهانسون سكارليت جوهانسون
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن نجوم هوليوود لديهم المزيد من الأسرار عن البدايات، حيث كشفت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون أنه تم رفضها فى العديد من الأدوار؛ بسبب صوتها، حيث كان المخرجون يجدون صوتها "أجش".

وبدأت ممثلة هوليوود مسيرتها المهنية فى سن التاسعة فى فيلم North، لكنها أرادت فى الأصل العمل فى المسرح الموسيقى، حتى ظل المخرجون يرفضونها بسبب صوتها.

أخبرت سكارليت مجلة Candis عن بداياتها قائلة: "عندما كنت طفلة صغيرة، تدربت كمغنية؛ لأننى أردت حقًّا أن أعمل بالمسرح الموسيقى، لكن صوتى كان أجشًّا "تخين" جدا، لدرجة أنه كان من المستحيل بالنسبة لى أن أقدم المسرح الغنائى.. لذلك ذهبت إلى طريق آخر، وهو التمثيل، بدلاً من احتراف المسرح الموسيقى".

وسكارليت التى لم تظهر خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير، حيث التزمت البقاء فى منزلها، وفقا لتقرير موقع الديلى ميل، مع خطيبها، كإجراء احترازى للوقاية من فيروس كورونا، ظهرت مؤخرا فى "هامبتون"، حيث التقطتها عدسات المصورين أثناء سيرها بالكمامة، وإمساكها بالمكنسة الكهربائية بغرض تنظيف سيارتها.

ورغم ارتداء الكمامة وتنظيف السيارة إلا أنها ظهرت بكامل أناقتها المعتادة بفستان أزرق قصير، خطفت به الأضواء كعادتها أينما ظهرت النجمة الشهيرة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر