بطل فيلم «ستاشر» المشارك فى مهرجان كان: دور «آدم» يشبهنى والصدفة قادتنى إليه

فيلم ستاشر فيلم ستاشر
 
شيماء منصور

يشارك فيلم "ستاشر" للمخرج سامح علاء بمهرجان كان السينمائى، ليعتبر أول فيلم مصرى قصير يُرشَّح للسعفة الذهبية منذ بدء المهرجان، والفيلم إنتاج مصرى فرنسى مشترك للمنتجين مارك لطفى، ومحمد تيمور، وسيناريو محمد فوزى، وبطولة كل من: سيف الدين حميدة، ونورهان عبد العزيز.

وقال سيف الدين حميدة لـ"عين"، سعدت جدا بمشاركة الفيلم بمهرجان كان، وقد تمنيت ذلك الحدث كثيرا، وأتوقع نجاح الفيلم؛ لأنه مختلف، وعن مشاركته بالفيلم قال: الصدفة هى التى قادتنى لتلك المشاركة، حيث كان يجسد دورى فنان آخر، وبسبب بعض الالتزامات الخاصة به اعتذر عن الفيلم، فقام المخرج سامح علاء بعمل كاستينج لاختيار بطل آخر، وتقدم بالفعل ما يقرب من 200 شخص لم أكن من ضمنهم، ولم يختر منهم أحد، وبالصدفة شاهد صورتى على جهاز الكمبيوتر الخاص به، وقرر أن أكون أنا بطل الفيلم.

بدأنا على الفوز فى عمل بروفات على مشاهد الفيلم، وعلى الرغم من أن فيلم "ستاشر" يعد أول تجربة سينمائية لى، إلا أن مخرج العمل استطاع أن يذيب كل مشاعر الخوف ورهبة الوقوف أمام الكاميرا للمرة الأولى، فطول العمل كانت هناك حالة من الراحة والاطمئنان.

 وعن دوره قال: أقدم شخصية "آدم" فى الفيلم مع بطلة الفيلم نورهان، والتى جسدت شخصية "آية"، وشخصية آدم تشبه شخصيتى الحقيقية كثيرا، ولم أجد صعوبة فى تقديمها.

 
 
فيلم ستاشر (1)
فيلم ستاشر

فيلم ستاشر (2)
فيلم ستاشر

فيلم ستاشر (3)
فيلم ستاشر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر