صور.. أصالة تنتهى من تصوير كليب «الحب والسلام» وطرحه قريبا

أصالة أصالة
 
محمود جلال

انتهت المطربة أصالة من تصوير أغنية جديدة تحمل اسم "الحب والسلام" على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان محمد رحيم، وهندسة صوت هانى محروس، وتولى إخراج الكليب محمد القاضى وتم تصويره بأحد فيلات بالمريوطية، ومن المقرر إذاعتها على عدد من القنوات خلال الفترة المقبلة.

على صعيد آخر، انتهت المطربة أصالة من وضع اللمسات النهائية على ألبومها الخليجى الجديد، الذى يحمل اسم "وش كنت اقول"، ويتضمن الألبوم 10 أغنيات، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة على يوتيوب.

 

أصالة  (1)

ومن أغانى الألبوم: "وش كنت اقول" من كلمات بدر عبد المحسن، وألحان عزوف، وتوزيع بشار سلطان، و"يا مثبت" من كلمات ود، وألحان عزوف، وتوزيع خالد عز،"ماعرفت انطق"، من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع رأفت، و"رفقا" من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان سهم، وتوزيع خالد عز.

كما يتضمن أغنية "الأستاذ" من كلمات سعودى البابطين، وألحان سهم، وتوزيع خالد عز، و"نعم اشتاق"من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان، و"سري"من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان.

كما يضم الألبوم أغانى "انا معاك" من كلمات سعودى بن عبد الله، وألحان سهم، وتوزيع رأفت، و"بيان" من كلمات واحد، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان، و"لا تستسلم" من كلمات سعودى بن محمد العبد الله الفيصل، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان.

يذكر أن آخر أعمال أصالة أغنية "جيتنى مكسور" من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ألحان أحمد الهرمى، توزيع سيروس.

 
أصالة  (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر