حسين الجسمى يطرح أحدث أغنياته «الحساس»

حسين الجسمى حسين الجسمى
 
بهاء نبيل
طرح النجم الإماراتى حسين الجسمى أحدث أغنياته التى تحمل اسم "الحساس" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من ألحانه وكلمات أحمد الصانع.
 
 
 
 
وفى وقت سابق، طرح النجم حسين الجسمى أغنية منفردة جديدة حملت عنوان "روح العشق" من ألحانه وغنائه، وتعاون فى كلماتها مع الشاعرة "العُلا"، والتى بث من خلالها أحاسيس ومشاعر المحبة، واصفا روح العشق فيها بين كلمات الأغنية، والتى تقول "أنا أنت وفى المحبة إحنا روحين بجسد اختصرت الناس فينى واختصرتك عن سواك".
 
ولحن الجسمى الأغنية على مقام الكرد، وهو من أشهر المقامات الموسيقية وأسهلها فى السلم الموسيقى، حيث تعتمد كثير من الأغانى العربية عليه كسلم موسيقى، وهو أحد المقامات الموسيقية الشرقية التى لا تحتوى على الربع تون، لذلك فهو موجود أيضًا فى الموسيقى الغربية مثل الموسيقى الإسبانية، وهو المقام الصغير الصاعد المشتق من المقام الكبير من الدرجة الثالثة صعودا.
 
وحملت الأغنية توزيع ومكساج وماستر من قبل زيد عادل، وطرحت عبر قناة حسين الجسمى الرسمية فى موقع YouTube، إلى جانب جميع الإذاعات فى الإمارات والخليج والوطن العربى.
 
آخر حفلات النجم الإماراتى حسين الجسمى، كانت ثانى أيام عيد الفطر، حفلا غنائيا عبر قناة المجمع الثقافى الإماراتى على موقع يوتيوب، ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب احتفالا بعيد الفطر، واقتصر الحفل على إذاعته بث مباشر للحفاظ على التباعد الاجتماعى ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر