صور.. كواليس كليب «زحمة الأيام» لنجوم الغناء فى التسعينات

كليب زحمة الأيام كليب زحمة الأيام
 
محمود جلال
انتهى نجوم الأغنية المصرية فى التسعينيات حميد الشاعرى ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، من تصوير كليب جديد يحمل اسم "زحمة الأيام"، وهو من كلمات الشاعر الراحل سامى العجمى، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعرى، وسيظهر فى الكليب مجموعة من صور الراحلين سامح العجمى وأشرف سالم.
 
كليب زحمة الأيام (2)

 

ومن كلمات الدويتو: فى زحمة الأيام تتفتفت الأحلام وارضى بقليل وبعيش..انده بصوت مبحوح...على حلم كان مسموح..بيعدى مايشوفنيش..عمر اتسرق مننا..فين اللى كانو هنا..راحو خلاص ومفيش.. وبنتظاهر بالرضا ونقول نصيبنا كده..من دنيا مبتديش..و فى توهة المشوار..ياما حلمنا صغار ببطولة فى الحواديت..صدقت فى الايام..ومشيت ورا أوهام وزى ما روحت اهو جيت.. عدى زمانا وسبق.. طلع البطل من ورق والحلم بات مهزوم..عدى زمانا وسبق وقع الفرس فى السبق لكن اكيد هيقوم.

كليب زحمة الأيام (6)

وطرح مصطفى قمر أحدث أغانيه "ضحكت ليا" على طريقة الفيديو كليب وهى الأغنية الرسمية للألبوم الذى طرح مؤخرا، والأغنية من كلمات تامرحسين وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

وكان النجم حميد الشاعرى قد أعلن عن عمله مع الملحن محمد رحيم وعزيز الشافعى على أكثر من أغنية جديدة، وذلك لضمها ضمن ألبوم الكابو الجديد، ولم يكشف عن أى معلومات حول الأغانى التى يجرى تنفيذها حاليًا بالتعاون مع الشاعر محمود صلاح.

كليب زحمة الأيام (1)
 
 

كليب زحمة الأيام (3)
 

كليب زحمة الأيام (4)
 

كليب زحمة الأيام (5)
 
 

كليب زحمة الأيام (7)
 

كليب زحمة الأيام (8)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر