الشاعر أحمد حسن راؤول يكشف تفاصيل أغنية «عيشها» لـ هايدى موسى

هايدى موسى هايدى موسى
 
محمود جلال

تتعاون المطربة هايدى موسى مع الشاعر الغنائى أحمد حسن راؤول، فى أغنية سينجل جديدة بعنوان "عيشها"، وهى من ألحان فخرانى، وتوزيع مو الشاعر، وميكس وماستر توما.

وقال مؤلف الأغنية الشاعر أحمد حسن راؤول لـ"عين"، إنه سعيد بالتعاون مع هايدى موسى فى عمل جديد، موضحا أن الأغنية تجمع بين البهجة والتفاؤل بعد الخروج من أزمة حظر التجول، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يتم طرحها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى طرحت هايدى بمناسبة الاحتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة الماضى، أغنية وطنية جديدة بعنوان "ضابط طبيب" من كلمات محمد البوغة، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع جيزو، وهندسة صوت ماهر صلاح.

كما أصدر مؤخرا الموقع العالمى top beauty world، قائمة بأجمل 100 امرأة فى العالم، حيث تضمنت القائمة المطربة المصرية هايدى موسى، والتى سبق أن دخلت هذه القائمة من قبل فى عام 2017، وأعربت هايدى عن سعادتها بذلك، مشيرة إلى أنها عرفت الخبر عن طريق الصدفة، ولم يخبرها أحد.

يذكر أن هايدى موسى بدأت مسيرتها الفنية، من خلال برامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول وستار أكاديمى"، وقدمت العام الماضى ألبومها الأول بعنوان "حنية الدنيا"، وتستعد حاليا لخوض تجربة الدراما التليفزيونية للمرة الثانية من خلال مشاركتها فى مسلسل جديد تتكتم على تفاصيله، بعد مشاركتها الأولى فى مسلسل (لأعلى سعر)، بطولة كل من: نيللى كريم وزينة وأحمد فهمى، والذى عُرض عام 2017.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر