ماذا يقدم نجوم برامج اكتشاف المواهب على الساحة الغنائية الآن؟

نجوم الغناء نجوم الغناء
 
محمود جلال

شهدت الساحة الإعلامية فى السنوات الماضية، كما كبيرا من برامج اكتشاف المواهب، مثل أراب جوت تالنت، وأراب أيدول، وصوت الحياة، وذا فويس سواء للشباب أو أطفال، ولاقت هذه البرامج إقبالاً من الشباب الذى يريد عرض مواهبه وقدراته الخاصة، وفِى متابعة لهؤلاء المطربين الذين كانوا يتنافسون فى تلك المسابقات نرصد من خلال التقرير التالى أبرز أعمالهم فى الفترة الحالية.

 

أحمد جمال

انتهى المطرب أحمد جمال نجم أراب أيدول، من تصوير 9 كليبات فى ألبومه الجديد بمدينة أثينا باليونان، ومن المقرر طرح الألبوم بشكل كامل فى شهر أغسطس المقبل، ويتعاون جمال فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، ومن الشعراء أمير طعيمة، ونور الدين محمد، وجمال الخولى، ومحمد عاطف، أما ملحنين عزيز الشافعى، وأحمد زعيم، ومدين، وباقى الأغانى من ألحانه، أما التوزيع مع أحمد إبراهيم وتوما، واستغرق تحضيرات الألبوم على مدار سنة ونصف، ويتكون الألبوم من 9 أغنيات فقط.

من ناحية أخرى طرح جمال مؤخراً أغنيتين وطنيتين، الأول تحمل اسم "احنا مش بتوع حداد"، وهى من كلمات محمد طارق وديع، وتوزيع الموسيقى أحمد حسام، وإلهامى دهيمة، والثانية بعنوان "جيل بطل"، والتى تعتبر دعم الأبطال الألمبياد المصريين المشاركين فى اولمبياد طوكيو والتى تم تأجيلها للعام المقبل بسبب فيروس كورونا، وهى من كلمات حسن كمال، ألحان محمد عزيز.

 

مروة ناجى

سجلت المطربة مروة ناجى نجمة ذا فويس، أغنية جديدة سينجل بعنوان "أنت وبختك"، من كلمات جمال الخولى، وألحان مصطفى محفوظ، وتوزيع الموسيقى عمر إسماعيل، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة على يوتيوب.

 

هايدى موسى

انتهت المطربة هايدى موسى نجمة ستار أكاديمى، من تسجيل أغنية اجتماعية جديدة تستعد لطرحها خلال الأيام المقبلة، تحمل اسم "عيشها"، من كلمات أحمد راؤول وألحان محمد فخرانى، وتوزيع محمد الشاعر وماستر توما.

 

أشرقت أحمد

تستعد الطفلة أشرقت أحمد نجمة "ذا فويس كيدز" بمشاركة المطرب السعودى محمد العبد الله، لتصوير دويتو جديد على طريقة الفيديو كليب يحمل اسم "أبيض وأسود"، وهى من كلمات الشاعر صلاح مندى، وألحان وتوزيع الموسيقى سامح المتولى، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة.

كما انتهت أشرقت أيضا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "مصر الوفا"، وهى من كلمات الشاعر صلاح مندى، وألحان الملحن السعودى سالم العبد الله، وتوزيع الموسيقى سامح المتولى.

 

لؤى عبدون

انتهى الطفل لؤى عبدون، نجم ذا فويس كيدز، من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "إنسانى"، من كلمات الشاعر الإماراتى طارق الكندى، وألحان لؤى، وتوزيع الموسيقى أسامة كمال، ومن المقرر أن يتم طرح بالأيام المقبلة.

 

مينا عطا ومحمد شاهين

يستعد المطربان نجوم ستار أكاديمى مينا عطا ومحمد شاهين لطرح دويتو غنائى جديد، يحمل اسم "مسيرها تتعدل"، من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، توزيع محمد شفيق.

 

رنا سماحة

انتهت المطربة رنا سماحة نجمة ستار أكاديمية من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، والذى تعاونت فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، ويتضمن الألبوم 10 أغنيات، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة،ومن الشعراء: أحمد على موسى وأحمد حسن راؤول وهانى سارو ومحمد مصطفى وعلى عبد السلام، ومن الملحنين: مدين ومحمد الصاوى ومحمد الفخرانى ومحمد خلف، ومن الموزعين محمد شفيق ونادر حمدى وأحمد عبد السلام وحازم السعيد.

 

محمد رشاد

يتعاون المطرب محمد رشاد نجم أراب أيدول، مع الشاعر عزيز الشافعى، فى أغنية سينجل، مقرر تقديمها خلال الفترة المقبلة، كما شارك رشاد لأول فى عمل درامى بمسلسل "ليالينا"، من بطولة صابرين، غادة عادل، خالد الصاوى، إياد نصار.

 

سامر أبوطالب

يستعد المطرب والملحن سامر أبوطالب نجم ذا فويس الموسم الأول، لطرح أغنية جديدة على طريقة فيديو كليب، تحمل اسم "أنا هبعد"، وهى من ألحانه، وكلمات مصطفى مدكور، وتوزيع الموسيقى عمر إسماعيل، وهندسة صوت مصطفى رؤوف، الكليب فكرة وتنفيذ فريد عادل، وإخراج تامر سليم.

كما يتعاون سامر أبو طالب حالياً مع تامر عاشور فى أغنية بألبومه الجديد، من كلمات تامر حسين، توزيع عمر إسماعيل، ويتعاون مع مصطفى قمر، فى أغنيتين الأولى بعنوان "مفيش راحة" والثانية بعنوان "أعصابى متوترة"، من كلمات عمرو المصرى.

 

أميمة طالب

تقدم المطربة التونسية أميمة طالب نجمة برنامج "ستار أكاديمى" أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان "نجمة فى السماء"، من كلمات وليد غزالى، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وهندسة صوت مصطفى رؤوف 

 

إبراهيم الحكمى

يتعاون المطرب إبراهيم الحكمى نجم برنامج سوبر ستار مع الموزع الموسيقى محمد مجدى، فى أغنية سينجل جديدة باللهجة الخليجية بعنوان "ما بين"، وهى من كلمات الشاعر عبد الرحمن البوق، وألحان أحمد الخليدى، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة على يوتيوب.

 

رنيم قطيط

طرح المطرب رنيم قطيط نجم سوبر ستار 5 أغنيات دينية جديدة فى رمضان الماضي، من كلمات الشاعر محمد عبد المنعم، وألحانه، وتوزيع موسيقى مودى منير، وهندسة صوتية إسلام غلاب.

 

ناصيف زيتون

سجل المطرب السورى ناصيف زيتون نجم ستار أكاديمى، أغنية سينجل جديدة بعنوان "لسه أحبك" تحمل اللون الرومانسى، وهى من كلمات عماد الأسعد، وألحان أحمد بركات، وتوزيع عمر الصباغ.

 
نجوم
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر