فيديو وصور.. بكاء حمادة هلال أمام مقبرة والدته وسط دعاء المنشد مصطفى عاطف

حمادة هلال حمادة هلال
 
عادل عبد الله
حالة بكاء وانهيار شديد سيطرت على النجم حمادة هلال أثناء تشييع جثمان والدته، والتى وافتها المنية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حيث ظل يبكى حمادة بشدة أمام مقبرة والدته خلال دفنها، ووسط دعاء المنشد مصطفى عاطف والجمهور من خلفهما.
 
كان النجم حمادة هلال قد أعلن لـ"عين" عن وفاة والدته السيدة رجاء إبراهيم، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث وافتها المنية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، داخل المركز الطبى العالمى، وتم دفنها بمقابر الأسرة بطريق العين السخنة.
 
 
 
 
وبكلمات مؤثرة، نعى الفنان حمادة هلال، والدته، ونشر حمادة عبر حسابه على "فيس بوك"، قائلا: "‎إنا لله وإنا إليه راجعون.. ‎الله يرحمك يا أمى الله يرحمك يا قلبى الله يفرحك فرحة كبيرة النهارده على قد فترة المرض اللى احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى كنتى راضية طول الوقت وحمده ربنا وعلى قد صبرك وتعبك فى تربيتنا انا واخواتى على قد ما كنتى بتصبرى وتتفائلى بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحى اللى حواليكى وكنتى طول عمرك طفله.. ‎يا رب أمى كانت مؤمنة بيك كامل الإيمان وبان محمد عبدك ورسولك أسالك يا الله أن ترزقها صحبته فى الفردوس الأعلى يا رب العالمين ..‎أسألكم الدعاء والفاتحة".
 
 
جنازة والدة حمادة هلال (7)
 
جنازة والدة حمادة هلال (8)
 
جنازة والدة حمادة هلال (9)
 
جنازة والدة حمادة هلال (10)
 
جنازة والدة حمادة هلال (11)
 
جنازة والدة حمادة هلال (12)
 
جنازة والدة حمادة هلال (13)
 
جنازة والدة حمادة هلال (14)
 
جنازة والدة حمادة هلال (15)
 
جنازة والدة حمادة هلال (16)
 
جنازة والدة حمادة هلال (17)
 
جنازة والدة حمادة هلال (18)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر